منتخبنا يخسر أولى مبارياته في غرب آسيا أمام الكويت

05.08.2019 | 00:34 (KSA)

دوري بلس - خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام منتخب الكويت بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الأولى من بطولة اتحاد غرب آسيا والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب فرانسو حريري في أربيل العراقية.

 

وكان شوط المباراة الأول قد بدأ سعودياً حيث كان منتخبنا الأخطر والأكثر كثافة هجومية واستطاع إحراز هدف المباراة الأول عن طريق القائد ربيع سفياني الذي استقبل بينية أرضية من زميله عبدالكريم القحطاني لينهيها في الشباك هدفاً أول عند الدقيقة 13، وجاء رد المنتخب الكويتي بهدف التعادل عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب حسين الموسوي بنجاح عند الدقيقة 25، وقبل نهاية الشوط الأول احتسبت ركلة جزاء لصالح منتخبنا أضاعها عبدالكريم القحطاني لينتهي الشوط بتعادل ايجابي 1-1.

 

وفي شوط المباراة الثاني كان المنتخب الكويتي أكثر خطورة ورغبة بمضاعفة النيتجة واستطاع تحقيق ذلك عن طريق فيصل عجب الذي انفرد بالمرمى من الجهة اليسرى ليسدد كرة قوية في الزاوية البعيدة لم يتمكن الحارس مصطفي ملائكة من التصدي لها، ليستمر هذا التقدم حتى نهاية اللقاء ويعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بخسارة منتخبنا السعودي.

 

يذكر أن منتخبنا يلعب ضمن المجموعة الثانية والتي تصدرها منتخب الكويت بعد هذا الانتصار، يليه منتخب البحرين ثانياً بإنتصاره على منتخب الأردن بهدف دون رد مساء اليوم، ويبقى منتخبنا السعودي والأردني دون نقاط بعد خسارتهما في الجولة الأولى.