فيتوريا: الوحدة فريق ليس بالسهل.. و أثق بجميع اللاعبين

04.08.2019 | 21:34 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي النصر السيد روي فيتوريا أن مباراة الغد أمام الوحدة الإماراتي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لن تكون سهلة حتى و إن كانت على أرض الفريق النصراوي، جاء ذلك في مستهل حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاصة بالمباراة.

 

فيتوريا قال في حديثه:” نلعب ضد خصم جيد، لديهم لاعبين جيدين جداً ونحن نعلم ذلك تماماً، ونتوقع أن تكون مباراة قوية، ونأمل الفوز “، و أضاف:” تابعنا الوحدة وقرأناه جيداً، لديه لاعبين مميزين وامكانيات عالية جداً، وهو فريق يعرف كيف يلعب جيداً “.

 

وعن استعدادات الفريق النصراوي قال:” أعددنا الفريق في البرتغال وعملنا بشكل جيد وتدربنا بشكل مميز واخترنا الفرق التي لعبنا معها ودياً بحسب حاجة الفريق في تلك الفترة، وكنا نتمنى أن يكون لدينا وقت أطول، لكن هذه هي كرة القدم، نحن عدنا إلى الرياض ونحن في كامل استعداداتنا “.

 

وعن كيفية تعامله مع الفريق واستعداداتهم الذهني لأولى مواجهات الموسم، قال:” أنا على ثقة تامة بعدم دخولنا في أي تأثير، نحن لا نلتفت للإعلام ولا نهتم به، اهتمامنا فقط بمن يقدم في الملعب واللاعبون يعرفون ذلك جيداً “، وأكمل:” الأولوية لدينا هي الفوز في أي مباراة أو بطولة، وبالتأكيد بطولة الدوري لها الأفضلية بالنسبة لنا، و الآسيوية هي هدف لكن كان لدينا تأخير في الإعداد بسبب تأخر نهاية الموسم الماضي لدينا “.

 

وعن غيابات الفريق قال السيد فيتوريا:” لدينا لاعبين عديدين لن يشاركوا غداً بسبب أسباب عديدة وهذا ليس مهما، أياً كان الإسم الذي سيشارك غداً أنا أثق به و أثق في إمكانياته “.