خورخي ألميرون: حضرت للمنافسة على كل البطولات، وخبرة البلطان ستساعدني

18.07.2019 | 20:41 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني لفريق الشباب خورخي ألميرون أنه مقبل على تحدي كبير كونه يخوض أول تجاربه في الخليج عمومًا وفي السعودية بشكل خاص وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس.

وقال: لمست لدى رئيس النادي خالد البلطان خبرة إدارية كبيرة ومعرفة بكرة القدم سوف تساعدني كثيرًا في أداء مهامي.. وجدت أجواء ممتازة في النادي، الإدارة وفرت لي الكثير من الأدوات للقيام بمهامي التدريبية.. سأقدم كل ما لدي من خبرات من أجل تطوير الفريق وإسعاد الجماهير الشبابية التي أعدها بأن أبذل كل ما لدي لإرضاءها.

وأضاف: كل التعاقدات الأخيرة تمت بالمشاروة مع الجهاز الفني، وشاهدت العديد من المباريات للاعبين قبل وصولي إلى هنا ووقفت على مستوياتهم الفنية.. كما شاهدت عدد من المباريات للفريق وكونت فكرة شاملة عن كل اللاعبين في صفوف الفريق.. لاحظت في مباريات الفريق في الموسم الماضي اللعب بطريقة دفاعية في أغلب المباريات.

مضيفًا: أنا حضرت لتطوير الفريق للمنافسة على كل البطولات وسأعمل من أجل إسعاد الجماهير.. اجتمعت مع رئيس النادي وشرحت لهم العديد من النقاط حول أداء اللاعبين كما طالبت بالتعاقد مع لاعبين في بعض المراكز.. سيتم استقطاب عناصر جديدة لتدعيم صفوف الفريق وينتظرنا عمل كبير خلال الفترة المقبلة خصوصًا في المعسكر الخارجي.

وأضاف: أمس كانت أول مباراة لي مع الفريق وكانت بطلب مني لتقييم أداء اللاعبين.. الشباب لديه عناصر شابة واعدة ينتظر منها الكثير، من جانبي سأعطي الفرصة لجميع اللاعبين البارزين ولن اعتمد على أسماء بعينها، ستكون الأفضلية للاعب الجاهز.