رئيس هيئة الرياضة يُدشن شعار بطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"

17.07.2019 | 10:21 (KSA)

دوري بلس - دشّن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة , رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل شعار بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 إلى 31 أغسطس المقبل.

وستقام البطولة في المنطقة الشرقية ويشارك فيها ولأول مرة 10 أندية.

واحتضنت مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" حفل التدشين بحضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وبدر ذياب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا بجانب محمد المنيع رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد وعدداً من أبناء اللعبة السابقين.

وعبّر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل في تصريح صحفي عن فخره باستضافة المملكة لهذا الحدث العالمي وقال: "حظي القطاع الرياضي في بلادنا الغالية بدعم غير مسبوق من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله- وشهدت المملكة في الآونة الأخيرة حراكا ونشاطاً رياضياً شبابياً كبيراً على كافة المستويات، حتى أصبحت بلادنا محط أنظار العالم أجمع بعد استضافة العديد من الأحداث والمناسبات الرياضية العالمية".

وتابع: "اليوم نحظى بفرصة أخرى ومختلفة باستضافة المملكة لحدث عالمي كبيركبطولة العالم لكرة اليد وبمشاركة عدد من الفرق العربية والخليجية والعالمية، ونتطلع بمشيئة الله لأن يظهر هذا التجمع بالشكل المأمول الذي يتناسب مع قيمة وأهمية هذه البطولة الكبيرة".