الأخضر يستهل مشواره بلقاء الصين في بطولة نيوم الشاطئية

16.07.2019 | 22:34 (KSA)

دوري بلس - يفتتح المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية غدًا الأربعاء مبارياته في البطولة الدولية التي تقام في نيوم، وتستمر حتى الـ20 من الشهر الحالي.


ويلتقي المنتخب الوطني مع منتخب الصين على ملعب شاطئ قيال في تمام الـ7:45 مساءً، فيما سيلتقي المنتخب الإماراتي بالمنتخب الإنجليزي في افتتاح البطولة.

واختتم المنتخب استعداداته بحصة تدريبية تحت إشراف المدير الفني البرازيلي أليكس براغا، الذي عمد خلال الحصة التدريبية على عدم إجهاد اللاعبين مع تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية.

 

من جهة أخرى، عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعًا فنيًا مع ممثلي المنتخبات المشاركة، تم خلاله مناقشة لوائح وأنظمة البطولة، كما تم الكشف عن ألوان الأطقم للمباريات حيث تقرر أن يرتدي المنتخب خلال أولى مبارياته الطقم الأخضر الكامل.

وستقام مباريات البطولة في استاد تم بناءه خصيصاً من أجل هذه البطولة على الشواطئ البكر في قيال الواقعة في منطقة نيوم.

وستتنافس ستة منتخبات في البطولة، وهي عمان وإنجلترا والصين مع ثلاثة منتخبات عربية تمثل كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية على مدى أربعة أيام تبدأ من يوم غد الأربعاء.

وسيتعذر على المنتخب الأرجنتيني المشاركة في البطولة لعدم تمكنه من الحصول على التصاريح في الوقت اللازم من اتحاد كرة القدم في امريكا الجنوبية (CONMEBOL). وكانت الأرجنتين قد أعلنت قبل أيام عن تأكيدها للحضور وعن قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة.