هل تتوقع استمرار عمر عبدالرحمن مع الهلال الموسم المقبل ؟

16.07.2019 | 00:31 (KSA)

دوري بلس - لازال ملف تجديد عقد اللاعب الاماراتي عمر عبدالرحمن لم يحسم حتى الآن وسط ترقب وتساؤلات من الجماهير الهلالية والتي اتفق معظمها على مطالبتها لإدارة النادي بإنهاء إجراءات تجديد عقد اللاعب خاصة بعدما أكدت الفحوصات النهائية التي أجراها في برشلونه تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية في موضع اصابته سلامته وجاهزيته للعودة.

 

إلا أن الإدارة الهلالية طالبت اللاعب بالكشف مجدداً على موضع الإصابة لدى طبيب مختلف، وثم تم ارساله إلى مركز “ فيفا “ الرياضي المختص في الإصابات وتأهيلها في مدينة دبي الإماراتية للتأكد التام من جاهزيته البدنية قبل الجلوس على طاولة المفاوضات لحسم ملف تجديد عقده مع الهلال.

 

عموري انتقل للهلال الموسم الماضي قادماً من العين الاماراتي بصفقة كان ينتظرها الهلاليون بكل شغف، وشارك في 6 مباريات سجل فيها هدف وصنع مثله لكن الاصابة أوقفته عن مواصلة مسيرته مع الفريق ليغيب عن ما تبقى من الموسم.

 

ومن المنتظر أن يتم حسم مفاوضات التجديد حسب ما أشارت بعض التقارير الصحفية التي ظهرت اليوم خلال اليومين القادمة حيث سيتجه الأستاذ فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة النادي إلى الإمارات للتفاوض مع اللاعب ووكيل أعماله وسط ترقب جماهيري لنتائج هذه المفاوضات.

 

لذلك سنطرح لكم تساؤلاً عن مسألة بقاء عمر عبدالرحمن في الهلال الموسم المقبل، هل تتوقع نهاية هذه المفاوضات ببقاء عموري أم رحيله!