الشباب يجري أول تمارينه بقيادة ألميرون

11.07.2019 | 23:39 (KSA)

دوري بلس - بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان أجرى فريق الشباب الأول لكرة القدم أولى تمارينه تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني خورخي ألميرون مساء اليوم الخميس، حيث قاد المران مع طاقمه الفني الذي ضم كلاً من: بابلو ريتشي ( مساعد مدرب )، و بابلو مانويوفيتش ( مساعد مدرب محلل )، ودييغو أوسيي ( مدرب لياقة )، أوراسيو مونتي ( مدرب حراس )، وطارق بن جدية ( مترجم ).

 

واستهل المدرب المران بتمارين الاحماء والتسخين بقيادة مدرب اللياقة الذي ركز على العديد من الجوانب البدنية، وذلك من خلال تدريبات الجري حول الملعب بغية رفع المعدل اللياقي، وتدريبات تقوية العضلات، عقب ذلك قسّم المدرب الفريق لمجموعتين، الأولى قادها بنفسه إذ أخضع اللاعبين لتدريبات فنية في وسط الملعب، وركز خلالها على التمرير السريع من لمسة والتحكم بالكرة.

 

فيما قاد مساعده مانويوفيتش المجموعة الثانية التي أدت تدريبات لياقية مكثفة من خلال الجري حول الملعب، واختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك للعضلات.

 

من جهة أخرى وقعت إدارة النادي عقداً احترفياً مع اللاعب عبدالعزيز الشهراني ليمثل الفريق الكروي الأول لمدة خمسة أعوام قادمة، وتمنت له الادارة التوفيق في مسيرته القادمة بقميص الشباب.