الفيحاء يعقد اللقاء التعريفي قبل انطلاق استعدادات الموسم

08.07.2019 | 22:52 (KSA)

دوري بلس - أقيم مساء اليوم الاثنين اللقاء التعريفي للاعبي الفريق الأول بنادي الفيحاء، مع مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري وذلك في قاعة اللاعبين بمقر النادي، في مستهل تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء للموسم الرياضي القادم.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله ابانمي بالجهاز الفني والإداري واللاعبين وأكد أن الإدارة تولي الفريق جل اهتمامها خلال هذه الفترة لتجهز الفريق وتحضيره لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم، وشدد على أنه مع أعضاء مجلس الإدارة يحرصون على تذليل كافة العقبات وتوفير كل الإمكانات التي تسهم في تقديم مستوى فني يليق باسم الفيحاء.

وأكد أبانمي أن دور اللاعبين يبقى هو الأهم داخل الملعب معبراً عن ثقته الكبيرة في الجميع لما يتملكونه من امكانيات فنية عالية مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد لتجاوز هذه المرحلة والوصول بالفريق إلى المكانة التي ترضي طموحات الإدارة والجمهور الفيحاوي.

من جانبه أكد المدير الفني للفريق السيد خورخي سيماو سعادته بالتواجد مع الفيحاء وخوضه تحدي جديد في مسيرته المهنية وثقته الكبيرة بما يمتلكه الفريق من عناصر على مستوى عالي من الإحترافية والمهارة، وأشار أنه سيعمل مع الطاقم الفني والإداري خلال المرحلة القادمة على تقديم الرؤية الفنية للفريق والتي تعتمد بشكل كامل على اللاعبين، متمنياً أن يقدم الفريق موسم مميز.

وسيجري اللاعبين خلال يومي الثلاثاء والأربعاء الفحوصات الطبية لدى عيادة فيزيوتريو الشريك الطبي للنادي، وستبدأ التمارين يوم الخميس المقبل على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، قبل أن يغادر الفريق إلى المعسكر الخارجي والذي سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام القادمة.