رسمياً: الإتفاقيون يزكون الدبل رئيساً للنادي لمدة أربعة أعوام

23.06.2019 | 19:38 (KSA)

دوري بلس - زكت الجمعية العمومية لنادي الاتفاق المهندس خالد بن عبدالله الدبل رئيسًا لمجلس إدارة النادي للسنوات الأربع المقبلة مع قائمته الانتخابية لمجلس الإدارة.

 

ويتكون مجلس الإدارة الجديد من حاتم بن حسن المسحل نائبًا للرئيس، إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة وهم معاذ بن ماجد العوهلي، محمد بن سعد الدعلان القحطاني، عمر بن عبدالله باخشوين، عبدالرحمن بن عبداللطيف المعيبد، وليد بن عامر الرميح، إبراهيم بن جاسم آل سالم، وزياد بن عبدالله البقشي.

 

واكتمل نصاب الجمعية العمومية بحضور 3204 عضواً من مجمل الأعضاء الذين يحق لهم المشاركة والتصويت والبالغ عددهم 5959، إذ اكتمل النصاب القانوني للجمعية بحسب المادة 2/16 من اللائحة الأساسية.

 

وصادقت الجمعية العمومية لنادي الاتفاق على التقريرين الإداري والمالي، وكانت الجمعية العمومية سلسلة في إجراءاتها الرسمية، خصوصًا في ظل عدم وجود مرشح وحيد هو المهندس خالد الدبل ومجلس إدارته الجديد.

 

وحظي اجتماع الجمعية العمومية لنادي الاتفاق بحضور ومصادقة من الأستاذ حامد بن سعيد السريعي مدير عام مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية والأستاذ ضياء بن سعيد آل إبراهيم مندوب مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية وممثلي لجنة الانتخابات للأندية الرياضية الأستاذ محمد بن راشد الكنهل والأستاذ فراج بن هوصان المقاطي.

 

من جانبه، عبّر المهندس خالد بن عبدالله الدبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق عن بالغ اعتزازه بإعادة تزكيته رئيسًا للنادي خلال الدورة الانتخابية المقبلة التي تستمر لأربع سنوات، مؤكداً على أن الهدف الرئيس من تواجده مع مجلس إدارته الجديد هو العمل من أجل الكيان، ومشدداً على أن دعم كافة الجماهير الاتفاقية هو المحرك الأساسي من أجل الوصول إلى مايتمناه كل عاشق ومحب للاتفاق.

 

من ناحية أخرى تقرر أن يكون يوم غدٍ الاثنين موعداً للطعون، إذ ترسل إلى البريد الإلكتروني للجنة الطعون والمخالفات cavesc@gas.gov.sa