رسمياً: خالد العطوي مدرباً لنادي الإتفاق

17.06.2019 | 18:47 (KSA)

دوري بلس - أعلنت إدارة نادي الإتفاق برئاسة المهندس خالد بن عبدالله الدبل عن تعاقدها رسمياً مع المدرب الوطني السعودي خالد العطوي المدرب السابق للمنتخب السعودي الشاب والذي كان قائداً للجهاز الفني لمنتخبنا الوطني في مونديال كأس العالم تحت 20 عام الأخير والذي خرج منه الأخضر من دور المجموعات.

 

العطوي بدأ مسيرته التدريبية من نادي العيون في المنطقة الشرقية حيث استلم الدفة الفنية لفريق الناشئين وأيضاً بعد ذلك مدرباً مساعد لفريق الناشئين بنادي الفتح، قبل أن يعود لنادي العيون ويقود الجهاز الفني للفريق الأول ليتمكن من قيادته للصعود من دوري الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية، ليحصل بذلك العطوي على جائزة أفضل مدرب شاب في عام 2015.

 

ليصل بعد ذلك لقيادة المنتخب السعودي الشاب بعد اختياره من اللجنة الفنية بالإتحاد السعودي في يونيو 2016 الماضي، واستطاع قيادة الأخضر لتحقيق لقب كأس أمم آسيا تحت 19 عام ، ليتأهل مباشرة إلى مونديال كأس العالم في إنجاز سعودي مميز.

 

من جهته وجه العطوي شكره وتقديره لكافة المسؤولين السابقين والحاليين في هيئة الرياضة على ثقتهم فيه ومنحه فرصة تدريب الأخضر السنوات الثلاث الماضية، وذلك عبر تغريدة كتبها في حسابه في تويتر قائلا: