بعد تعطّل مفاوضاته مع العين .. بيدرو (الخطة ب) للأهلي

09.06.2019 | 09:51 (KSA)

دوري بلس - وضع النادي الأهلي المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل كخيار بديل في حال تعثر إتمام تعاقده مع أحد المدربين الذين اتفق معهم بشكل "سري" بحسب تقارير محلية سعودية اليوم الأحد.

ونقلت صحيفة "الرياضية" عن مصادرها : "إدارة الأهلي تتفاوض مع البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب التعاون السابق ليكون خياراً بديلاً لأحد المدربين الذي اتفقوا معه مبدئياً بشكل سري دون الإفصاح عن اسمه تحسباً لعدم إتمام التعاقد الرسمي".

يأتي ذلك بعد تعطّل مفاوضات العين مع بيدرو إيمانويل الفائز بجائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي الموسم الماضي.

وصرّح المشرف على فريق كرة القدم بنادي العين محمد عبيد لصحيفة "الرياضية" : "كنا على وشك التعاقد مع بيدرو مانويل مدرب التعاون السابق ولكننا صرفنا النظر لاختلافنا حول أمور تنظيمية تخص شركة العين".

وفي إطار حديث عبيد للرياضية , تطرّق المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي العين للأنباء التي ترددت مؤخرا حول عودة اللاعب عمر عبدالرحمن للنادي وقال: "نحترم ارتباط عموري بعقد مع الهلال .. الموسم الرياضي منتهي لدينا، ونحن نرتب أمورنا للفترة المقبلة .. لم يحدث اتصال مع الهلال بخصوص عموري".

وتواجد اللاعب "عموري" في نادي العين خلال فترة العيد , وعلّق عبيد على ذلك قائلا: "كان يخضع للتأهيل في النادي .. عموري أحد أبناء النادي ولن نتخلى عنه في مثل هذه الحالات".