تعيين المسحل وبانصر أعضاءً في اللجان القضائية للاتحاد الآسيوي

04.06.2019 | 23:16 (KSA)

دوري بلس - قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تجديد عضوية ياسر المسحل في لجنة الانضباط والأخلاق وانضمام خالد بانصر إلى عضوية لجنة مراقبة أهلية المشاركة في البطولات التابعة للاتحاد القاري، وذلك بناء على توصية المجلس التنفيذي في الاتحاد الآسيوي خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادي في العاصمة الفرنسية باريس.

وهنأ مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل وخالد بانصر بعد صدور قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس إدارة الاتحاد لؤي السبيعي والأمين العام إبراهيم القاسم، وتم خلاله الإعلان عن أسماء ونواب وأعضاء اللجان القضائية في الاتحاد القاري، حيث سيتم إعلان تشكيل باقي اللجان خلال الفترة المقبلة.

وتمنى مجلس إدارة الاتحاد السعودي التوفيق للأستاذ ياسر المسحل والدكتور خالد بانصر، مؤكداً بأن السيرة الذاتية والخبرات العملية لهما تعزز من الثقة في نجاحهما بما يسهم في رفع اسم المملكة في التمثيل القاري والدولي.

كما تقدم المجلس بالشكر والتقدير لسمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على دعمه واهتمامه لما فيه مصلحة كرة القدم السعودية.