الأنظار تتجه للعمار والبريكان وعبدالحميد في مونديال الشباب

25.05.2019 | 05:25 (KSA)

دوري بلس - يفتتح منتخبنا الوطني السعودي تحت 20 عام مساء اليوم عند السابعة مساءً أولى مباريات في مونديال كأس العالم تحت 20 عام بولندا 2019 بمواجهته أمام منتخب فرنسا، وتنتظر الجماهير السعودية مواصلة هذا المنتخب مستوياته المميزة بقيادة الكابتن خالد العطوي والتي حقق بها بطولة كأس آسيا 19 عام ليخطف بطاقة التأهل إلى المونديال بجدارة واستحقاق.

 

هذا المنتخب يملك عديد من اللاعبين الشبّان المميزين والذين برزت أسماءهم بشعار أنديتهم وأيضاً بشعار المنتخب الوطني السعودي، وبالتأكيد أبرزهم لاعب خط الوسط ونجم البطولة الآسيوية التي حققها المنتخب تركي العمار الذي استحق بعد ذلك أن يتوج كأفضل لاعب واعد في قارة آسيا وكافئته إدارة نادي الشباب بعقد جديد يمتد لـ5 أعوام.

 

وفي خط المقدمة يتواجد لاعب خط هجوم فريق النصر فراس البريكان، أحد أبرز مواهب المدرسة النصراوية خلال المواسم الماضية والذي كان ضمن المنتخب الوطني الذي حقق لقب بطولة كأس آسيا تحت 19 عام وسجل هدف، وشارك مع الفريق النصراوي الأول هذا الموسم في 8 مباريات، وسجل 6 أهداف مع الفريق النصراوي تحت 19 عام.

 

أيضاً يملك الأخضر في خط وسطه لاعب فريق القادسية خالد عيسى الغنام الذي تألق مع الأخضر في نهائيات كأس آسيا تحت 19 وسجل هدفين مهمة جداً في مسيرة الأخضر كان أولها في نصف النهائي في مرمى المنتخب الياباني، والآخر سجله في النهائي ليساهم في تتويج منتخبنا باللقب أمام المنتخب الكوري الجنوبي، ويعد أحد أبرز لاعبي الفريق القدساوي تحت 19 عام وسجل هذا الموسم 4 أهداف.

 

وفي خط الدفاع ينتظر الاتحاديين مواصلة مستويات نجم الفريق الأول الشاب سعود عبدالحميد الذي كان أحد أهم اللاعبين الذين ساهموا في بقاء الفريق الاتحادي وانقاذه من الهبوط وسجل أولى أهدافه بقميص الاتحاد في أول موسم يشارك فيه، واستحق الترشح لجائزة أفضل لاعب واعد في الموسم، عبدالحميد كان ضمن تشكيلة المدرب خالد عطوي في كأس آسيا تحت 19 عام وكان له بصمة وهدف في مرمى المنتخب الاسترالي في دور ربع النهائي.

 

الكابتن خالد عطوي يملك أيضاً عديد من الأسماء التي وضع ثقته فيهم لرفع راية المملكة العربية السعودية عالياً في هذا المونديال العالمي، وستكون الجماهير الرياضية كافة خلف هذا المنتخب الشاب لتحقيق آمال وطموحات الرياضيين كافة لتأكيد تميز هذا المنتخب الذي استطاع إعادة الهيبة والبطولات للأخضر السعودي.

 

يذكر أن منتخبنا يتواجد في المجموعة الخامسة بجانب المنتخب الفرنسي وأيضاً منتخبي بنما ومالي.