النتائج الأكبر في الدوري.. كررها النصر والأهلي وشباك الفتح تشبعت بها

24.05.2019 | 04:55 (KSA)

دوري بلس - شهدت بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال جولاتها الـ30 عديد من النتائج الثقيلة التي تخطت خمس أهداف وأكثر، حيث وصلت عدد المباريات التي انتهت بـ5 أهداف أو أكثر إلى 15 مباراة، كان منها النصيب الأكبر في الانتصارت لصالح البطل فريق النصر وأيضاً فريق الأهلي صاحب المركز الثالث.

 

النصر سجل أول نتائجه الكبيرة في الدوري بعد فوزه على الحزم بنتيجة 5-0 في الجولة الخامسة، وكرر ذات النتيجة مرتين بعد ذلك في الجولة السادسة والعشرين والثامنة والعشرين، أمام فريقي الرائد ثم الفتح، أما الأهلي فبعد أن تلقى هزيمة ثقيلة في الجولة السادسة من الاتفاق بنتيجة 6-2 عاد وراضى جماهيره بالفوز على الفتح بنتيجة 5-1 في الجولة السابعة.

 

أما الفريق الأكثر تلقياً للهزائم بنتيجة ثقيلة كان هو فريق الفتح حيث تلقى أولى هزائمه أمام الأهلي بنتيجة 5-1 في سابع الجولات، ثم تلقت شباكه خمس أهداف نظيفة من فريق نادي النصر في الجولة 28، وفي الجولة 29 التي تليها واصل الفريق المستوى الضعيف دفاعياً وتلقت شباكه 6 أهداف من فريق الإتحاد وانتهت المباراة بنتيجة 6-2.

 

أكثر المواجهات التي شهدت عدداً من الأهداف هي مباراة الأهلي أمام فريق الرائد والتي انتهت بفوز رائدي بنتيجة 5-4 في مباراة جمعت الفريقين على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.