دوري سعودي "بنكهة" إنجليزية

19.05.2019 | 04:02 (KSA)

دوري بلس - أبى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أن ينتهي هذا الموسم إلا على طريقة أقوى الدوريات العالمية، من حيث الإثارة والتنافس منذ انطلاقته وحتى آخر ثانية من جولته الأخيرة.

وحسم النصر لقب الدوري بفارق نقطة واحدة عن الهلال في الجولة الأخيرة بعد فوزه 2-1 على الباطن وانتصار الهلال على الشباب 3-2، حيث وضعت الكأس الأصلية في استاد الملك فهد والنسخة الاحتياطية من الكأس في استاد جامعة الملك سعود، كما هو الحال في الدوري الإنجليزي الذي يصنف أقوى دوريات العالم، والذي توج مانشستر سيتي بطلاً له بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، حيث حسم اللقب في الجولة الأخيرة بعد فوز الفريقين، وتكرر المشهد بتواجد النسخة الأصلية للكأس في ملعب مباراة برايتون ومانشستر سيتي، والنسخة الاحتياطية في ملعب مباراة ليفربول وولفرهامبتون.

كما لم يكشف عن هوية النادي الذي سيخوض ملحق الصعود والهبوط وثالث الهابطين للدرجة الأولى إلا مع صافرة حكم آخر لقاء في الجولة، حيث رافق القادسية الباطن وأحد لمصاف أندية الدرجة الأولى ليخوض الحزم مباراتي الصعود والهبوط أمام الخليج.

كما توج مساء السبت بايرن ميونيخ بطلاً للدوري الألماني لموسم 2018-2019 بفارق نقطتين عن الوصيف بوروسيا دورتموند، بعد فوزه على آينتراخت في الجولة الأخيرة من منافسات البطولة، والتي شهدت فوز الوصيف أيضاً على بوروسيا مونشنغلادباخ.