الأهلي يخطف مقعداً آسيوياً والفيحاء ينجو من الهبوط

منذ 17 ساعات

دوري بلس - أنهى فريق التعاون بطل كأس الملك موسمه المميز في المركز الثالث بعد فوزه على ضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف وذلك ضمن الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء هدفي التعاون عن طريق جهاد الحسين وليندر تاوامبا، بينما سجل هدف الفيصلي دييجو كالديرون.

وبهذا حقق التعاون نقطته الـ 56 في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الفيصلي عند 43 نقطة.

وفي نفس الجولة ضمن فريق الأهلي المشاركة في الملحق الآسيوي بعد صعوده للمركز الرابع بعد فوزه خماسية نظيفة دك بها شباك الاتفاق، جاءت عن طريق دجانيني تفاريس "هاتريك" وعمر السومة وعبدالرحمن غريب.

ورفع الأهلي رصيده لـ 55 نقطة في المركز الرابع، مقابل 33 نقطة للإتفاق في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى أحبطت آمال فريق الشباب في الحصول على معقد آسيوي بعد تراجعه إلى المركز الخامس بـ54 نقطة، اثر خسارته أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للشباب سيبا وعبدالمجيد الصليهم.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية نجا فريق الفيحاء من شبح الهبوط بعد أن اتخم شباك فريق الوحدة بخمسة أهداف مقابل هدفين ليصعد للمركز الثاني عشر بـ 32 نقطة، في حين تجمد رصيد الوحدة عند 42 نقطة في المركز السابع.

وسجل أهداف الفيحاء ناهير بيسارا "هدفين" ودانيلو اسبريا "هدفين" وعمر المزيعل، في حين سجل للوحدة كابونجو كاسونجو وعبدالإله العمري.

وفي الأحساء انتزع فريق الرائد المركز الثامن (38 نقطة) من مستضيفه الفتح الذي تراجع للمركز التاسع (35 نقطة) بعد الفوز عليه برباعية نظيفة، سجلها انطونيو سانتوس وبدر السليطين وصالح الشهري "هدفين".