بالدوري والكأس.. الاتحاد يفتتح شريط البطولات الإلكترونية

15.05.2019 | 03:43 (KSA)

دوري بلس - فيصل العنبري

يستمر نادي الاتحاد بامتيازه وتفرده بحصد الألقاب في رياضة الألعاب الإلكترونية، فبعد تحقيقه للقب دوري المحترفين الإلكتروني، يحتفل اليوم عشاقه بتحقيق النسخة الأولى من كأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني بقيادة أبطاله مساعد الدوسري وراكان المطيري.

لعبت مواجهات الدور الربع النهائي في اليوم الأول من البطولة على النحو التالي :

الاتحاد X القادسية - وانتصر فيها نادي الاتحاد

الأهلي X الشباب - وانتصر فيها نادي الشباب

الاتفاق X الهلال - وانتصر فيها نادي الاتفاق

النصر X الوحدة - وانتصر فيها نادي الوحدة

استكملت مواجهات الدور النصف النهائي في اليوم التالي حيث افتتحت بمواجهة الاتحاد والشباب، فاز الاتحاد فيها ذهاباً بنتيجة 4-0، وإياباً بنتيجة 4-1 ليضمن مكانه في النهائي؛ بينما خاض نظيره في النهائي نادي الوحدة مواجهته ضد الاتفاق، تمكن الفريق الوحداوي من الفوز بصعوبة ذهاباً بنتيجة 2-1، وإياباً بنتيجة 2-2 لينتقل بهذه النتيجة إلى نهائي البطولة.

لُعبت المباراة الختامية ذهاباً على جهاز “البلايستيشن” ليفجر بطل نادي الاتحاد راكان المطيري مفاجأة البطولة بفوزه بنتيجة 4-0؛ الأمر الذي جعل مباراة الإياب في غاية الصعوبة لنادي الوحدة في العودة للمنافسة لا سيما أنها ستشهد مشاركة “بطل العالم” مساعد الدوسري والذي تمكن هو الآخر من تعزيز فوز زميله لينتصر بنتيجة 3-2 في مباراة وصفها المشاهدون بأنها الأجمل.

وبذلك يحقق نادي الاتحاد ثنائيّة الدوري والكأس ليقص شريط البطولات لاتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية ممثلاً برئيسه الأمير فيصل بن بندر والذي أعرب عن سعادته بنجاح البطولة وتفاؤله بمستقبل هذه الرياضة وتحقيق ما يلبي طموحات المهتمين بها.