النصر يحافظ على صدارته ويتغلب على الحزم بثلاثية

12.05.2019 | 00:50 (KSA)

دوري بلس - كسب النصر خارج أرضية ميدانه نظيره الحزم بنتيجة 0-3 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب نادي الحزم في الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أبرز أحداث المباراة

 5'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح النصر، إذ تقدم في النتيجة عن طريق عبدالرزاق حمدالله بضربة جزاء في الدقيقة 5.

 26'

وتلقى نادي الحزم هدف آخر عن طريق عبدالرزاق حمدالله عند الدقيقة 26 لتصبح النتيجة 0-2.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-2

 66'

وفي الشوط الثاني، تمكن النصر من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق عبدالرزاق حمدالله عند الدقيقة 66 قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 0-3

واستنفذ كل مدرب جميع التغييرات المسموحة في صفوفه خلال المباراة حيث قام المدير الفني لفريق الحزم، دانيال إيسايلا بإدماج كل من فارس العياف، مجاهد المنيع وعبد الوهاب جعفر بدلا عن زوراب تسيسكاريدجي، محمد الصيعري وديوغو سالوماو ، وفي المقابل قام مدرب فريق النصر ، روي فيتوريا ، بتغيير كل من فهد الجميعة، يحيى الشهري وعبد الله السالم بدلا عن أحمد موسى، عبدالعزيز الجبرين ونور الدين أمرابط.

وأشهر حكم اللقاء 4 بطاقات صفراء وتلقى البطاقة كل من مسعود بخيت ومورالها من جانب نادي الحزم وكل من عبد الرزاق حمد الله وعبد الرحمن العبيد من جانب فريق النصر.

وبهذه النتيجة يحافظ النصر السعودي المركز الأول برصيد 67 نقطة، في حين تجمد رصيد نادي الحزم عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي الجولة القادمة، سيلعب الحزم ضد نظيره القادسية خارج قواعده أما النصر يواجه نظيره الباطن على ملعبه.