الأهلي ينتصر برباعية على الفيصلي

12.05.2019 | 00:50 (KSA)

دوري بلس - حقق الأهلي انتصاراً مهماً خارج ملعبه على حساب الفيصلي بنتيجة 1-4 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في قمة الجولة 29 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما فاز الفريق الزائر في مباراة الجولة السابقة. وبهذه النتيجة يحتل الفريق المحلي المركز الخامس ، وفي المقابل بقي الفيصلي في المركز السادس.

أبرز أحداث المباراة

 11'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح النادي الأهلي، إذ تقدم الفريق الأهلاوي في النتيجة عن طريق نيكولا ستانسيو في الدقيقة 11.

 31'

وتلقى الفيصلي هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق عبد الفتاح عسيري عند الدقيقة 31 لتصبح النتيجة 0-2.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-2

 48'

وفي الشوط الثاني، تمكن الفريق المحلي من تقليص النتيجة عن طريق دييجو كالديرون عند الدقيقة 48.

 59'

واستطاع النادي الأهلي تعميق الفارق بإضافة هدف آخر عن طريق دجانيني عند الدقيقة 59.

 90'

ونجح الفريق الزائر في تعزيز الفارق ليختتم مهرجان الأهداف بتسجيله هدف آخر بفضل عثمان الحاج عند الدقيقة 90 من عمر اللقاء قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-4

واستنفذ كل مدرب جميع التغييرات المسموحة في صفوفه خلال المباراة حيث قام المدير الفني لفريق الفيصلي الحميدي العتيبي بإدخال كل من يزيد البكر، وسام السويد وجوزيف أكبالا بدلا عن عوض خريص، حمدان الشمراني وعمر عبدالعزيز ، وفي المقابل قام مدرب فريق الأهلي يوسف عنبر ، بتغيير كل من عبد الرحمن غريب، عثمان الحاج وعمر الزيني بدلا عن نيكولا ستانسيو، دجانيني وكلاوديو بايزا من طرف الفريق الأهلاوي.

وقام الحكم بإشهار البطاقة الصفراء في وجه كل من كلاوديو بايزا، محمد آل فتيل ويوسف الحربي من جانب الأهلي، وفي المقابل لم يتلقى فريق الفيصلي أي بطاقة.

وبهذا الفوز قفز النادي الأهلي إلى المركز الخامس برصيد 52 نقطة، فيما توقف رصيد الفيصلي الرياضي عند 43 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

يواجه الفيصلي في الجولة القادمة نظيره التعاون خارج قواعده وفي المقابل يلعب الأهلي ضد نظيره الاتفاق على ملعبه.