بالأرقام .. الرباعي الهدّاف في أصعب المباريات

11.05.2019 | 20:02

دوري بلس - دائما ما يكون نجم الفريق وهدافه محط أنظار الجماهير وأملهم الأول في أصعب النزالات وأشرس المواجهات التي تخوضها فرقهم في كافة المنافسات.

في الدوري السعودي برز الرباعي "عبدالرزاق حمدالله, بافيتيمبي غوميز, ليندر تاوامبا, عمر السومة" كأميز المهاجمين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين.

ولأن مباريات الكلاسيكو والديربيات هي "المحك" لهؤلاء النجوم ,, نطرح هنا أرقام واحصائيات الرباعي الهداف في مباريات الكلاسيكو والديربيات والمباريات التنافسية الصعبة هذا الموسم قبل نهايته بجولتين.

ويتصدر عبدالرزاق حمدالله ترتيب هدافي الدوري بـ29 هدفا, كما أنه أنجحهم في المباريات الصعبة بتسجيله 12 هدف في شباك (الهلال, الشباب, التعاون, الأهلي, الاتحاد).

وسجل حمدالله هدفين في مباراتين لعبها ضد الهلال ..

كما سجل 6 أهداف في 3 مباريات لعبها أمام الاتحاد ..

وسجل حمدالله هدفين في مباراتين لعبها أمام الأهلي ..

وسجل هدفا واحد في مرمى الشباب, وكذلك هدفا واحد في مباراة واحدة لعبها أمام التعاون (لم يشارك في مباراة الإياب بالدوري) ..

وفي الترتيب الثاني مهاجم النادي الأهلي عمر السومة (المركز الرابع في قائمة الهدافين بـ18 هدف), إذ سجل السومة 8 أهداف في شباك (الهلال, النصر, الاتحاد, التعاون,) لكنه لم يسجل أي هدف في مرمى الشباب.

وسجل السومة 3 أهداف في مباراتين أمام الهلال ..

وسجل السومة هدفين في مباراتين لعبها ضد النصر ..

السومة سجل أيضا هدفين في مباراتين لعبها ضد الاتحاد ..

ويملك السومة هدفا واحد في مرمى التعاون ..

وفي المركز الثالث يأتي مهاجم التعاون ليندر تاوامبا (المركز الثاني في قائمة الهدافين بـ20 هدف), إذ سجل تاوامبا 6 أهداف في مرمى (الهلال, النصر, الاتحاد, الأهلي), ولم يتمكن من التسجيل في مباراتين أمام الشباب (يلعب الفريقان مساء اليوم مباراتهم الثالثة هذا الموسم).

وسجل تاوامبا هدفين في 3 مباريات لعبها ضد الهلال ..

وهدف واحد في مرمى النصر, ومثله في مرمى الأهلي ..

وهدفين في 3 مباريات أمام الاتحاد ..

وأخيرا يأتي مهاجم الهلال بافيتيمبي غوميز في المركز الرابع بـ5 أهداف (يحتل الترتيب الثالث في قائمة الهدافين بـ19 هدف) .

وسجل غوميز هدفين في مباراتين لعبها ضد النصر ..

وهدفين في مباراتين لعبها ضد الاتحاد ..

وسجل غوميز هدفا في مرمى الأهلي, دون أن يتمكن من زيارة شباك الشباب (باقي مباراة للفريقين في الجولة الأخيرة), وأيضا لم يسجل في 3 مباريات لعبها ضد التعاون ..