عبدالرزاق حمدالله .. "ماكينة تهديف" لا تتوقف

10.05.2019 | 23:43 (KSA)

دوري بلس - بعد تسجيله ثنائية منحت فريقه نقاط مباراة الاتحاد، في الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، صام المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر عن التهديف، في لقائين بعد ذلك.

إذ لم يتمكن أن يكسر التعادل في مباراة فريقه أمام الفتح، في اللقاء الذي انتهى سلبيًا في الجولة 15، ولم يتمكن من أن يضع بصمته أمام الفيصلي في الجولة 16، في اللقاء الذي انتهى إيجابيًا بهدفين لكل فريق.

عاد حمدالله في الجولة 17، ليجدد علاقته مع الشباك، عبر بوابة أحد، في انطلاقة تهديفية لم تتوقف حتى الآن، وأضحى يضع بصمته في التسجيل والصناعة، وفي التسجيل فقط على أقل تقدير.

عبدالرزاق حمدالله .. "ماكينة التهديف" المغربية، كان له بصمة في مباراة فريقه أمام أحد، بعد تسجيله هدفًا وصناعة ثلاثة، في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف دون رد.

وغاب حمدالله عن لقاء التعاون في الجولة 18، وما إن شارك في الجولة التي تليها، إلا وضع بصمة أخرى في شباك القادسية، بعدما افتتح التسجيل بهدف، في اللقاء الذي انتهى بثلاثة أهداف للنصر مقابل هدف للقادسية.

وجلب حمدالله في الجولة 20 نقاط مباراة الأهلي لفريقه، بعد تسجيله هدفي المباراة.

وفي الجولة 21، تفوق النصر على الفيحاء بهدف دون رد، حمل إمضاء الهدّاف المغربي حمدالله.

وعاد حمدالله لاقتناص نقاط مباراة فريقه أمام الشباب، بعد تسجيله هدفًا كان هو حصيلة المباراة، في الجولة 22.

وأضاف حمدالله لسجلّه التهديفي هدفين كانت في شباك الاتفاق، منحت فريقه نقاط المباراة، في اللقاء الذي أقيم لحساب الجولة 23، وانتهى نصراويًا بثلاثة أهداف لهدفين.

زار حمدالله ملعب الشرائع بمكة المكرمة، في لقاء فريقه أمام الوحدة، واستطاع أن يضع بصمته بتسجيل كافة أهداف المباراة الأربعة، في الجولة 24.

وفي ديربي العاصمة، في الجولة 25، تفوق النصر على الهلال بثلاثة أهداف لهدفين، كان لحمدالله هدفًا من تلك الثلاثة.

وأتخم النصر شباك الرائد في الجولة التي تليها بخمسة أهداف، كان للمغربي حمدالله نصيب الأسد منها بثلاثة أهداف.

وفي قمة من قمم الجولة 27، خسر النصر صدارته بعدما عطّله الاتحاد، بفوزه بثلاثة أهداف لهدفين، ورغم تلك الخسارة، إلا أن حمدالله وضع بصمته في بتسجيله هدفي فريقه في المباراة.

وفي خماسية أخرى وضعها النصر في شباك الفتح، في الجولة 28، كان لحمدالله هدفين منها، فيما حملت بقية الأهداف صناعة من حمدالله.

ليعتلي بذلك حمدالله صدارة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنعقد آمال جماهير النصر، على الماكينة التهديفية، ليحسم اللقائين الأخيرين للفريق، أمام الحزم والباطن، ليُتوّج على إثرها النصر بطلًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.