الأخضر تحت 20 ينهي استعداداته لملاقاة نيجيريا وديًا

04.05.2019 | 20:00 (KSA)

دوري بلس - يخوض المنتخب الوطني تحت 20 عامًا غدًا الأحد مباراته الودية الأولى ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة "باد فالترسدورف" النمساوية، في إطار المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

ويلاقي الأخضر الشاب منتخب نيجيريا في المباراة التي تجمعهما تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت النمسا (الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة) على ملعب الاتحاد النمساوي لكرة القدم.

على الصعيد الميداني، اختتم لاعبو المنتخب الوطني تدريباتهم مساء اليوم على ملعب ثيرمن، تحت إشراف المدير الفني خالد العطوي، والتي تركّزت على مران للجمل التكتيكية، تلاه مران على الكرات الثابتة الهجومية.

الجدير بالذكر أن أولى مراحل إعداد المنتخب الوطني الشاب انطلقت في الدمام خلال شهر يناير الماضي، وخاض خلالها لأخضر مباراتين تجريبيتين أمام ضيفه منتخب السنغال، تلتها المرحلة الثانية والتي جاءت بين مدينتي الرياض ومرسية الإسبانية على التوالي خلال النصف الأخير من شهر مارس الماضي، والتي التقى فيها المنتخب الوطني بمنتخبي الأوروغواي والأرجنتين، في حين جاءت المرحلة الثالثة خلال شهر أبريل في مدينة أبها، واستضاف فيها المنتخب الوطني نظيره منتخب جنوب أفريقيا في مباراتين تجريبيتين.