الهلال يستقبل التعاون في نصف نهائي كأس الملك

26.04.2019 | 13:27

دوري بلس - يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عند الساعة 7 من مساء اليوم الجمعة ضيفه التعاون في مباراة لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيكون اللقاء منقولا على الهواء مباشرة عبر موقع وتطبيق دوري بلس HD بصوت المعلق حماد العنزي.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة عبر خدمة "جوال دوري بلس" والذي يقدم لكم تشكيلة الفريقين والنتائج لحظة بلحظة بالإضافة إلى فيديوهات حصرية لأهداف المباراة والمقابلات والمؤتمرات الصحفية, وذلك بإرسال رسالة فارغة إلى الرقم 806655 .

ويسعى الهلال في مباراة الليلة لبلوغ المباراة النهائية والحفاظ على ثاني أهدافه هذا الموسم بعد أن خسر نهائي كأس زايد للأندية الأبطال الأسبوع الماضي.

يأتي هذا وسط أنباء تداولتها الصحف والمواقع الإلكترونية أن قائمة الهلال ستشهد جملة من الغيابات بسبب الإصابات, ابرزها مهاجم الفريق وهدافه بافيتيمبي غوميز, والجناح البيروفي آندري كاريلو.

ومن المحتمل أن يغيب عن الهلال أيضا , لاعب خط الوسط كارلوس إدواردو, وسالم الدوسري, لكن المدرب زوران ماميتش استعاد خدمات لاعب المحور عبدالله عطيف الذي دخل التمارين الجماعية للفريق في اليومين الماضيين.

في المقابل .. يسعى الفريق الضيف لاستكمال موسمه المثالي, إذ يحتل الفريق الترتيب الرابع في الدوري وسيحاول المدرب بيدرو إيمانويل تسجيل انتصارا "تاريخيا" على الهلال وبلوغ المباراة النهائية لكأس الملك للمرة الثانية في تاريخ النادي.

ويعوّل إيمانويل كثيرا على هداف الفريق ليندر تاوامبا وكذلك صانع الألعاب المتألق جهاد حسين.

وأحاطت السرية بتدريبات فريق التعاون في الأيام الثلاثة الماضية بُغيت إعداد الفريق بأفضل شكل لمواجهة الهلال الليلة.