بهدف الثواني الأخيرة.. النصر يكسب الزوراء ويصعد للمركز الثاني

منذ 6 ساعات

دوري بلس - استطاع النصر من خطف انتصار ثمين وغالي على مستضيفه فريق الزوراء العراقي في المباراة التي لعبت مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.

 

شوط المباراة الأول شهد استحواذاً على الكرة من الفريق النصراوي وخطورة أكبر على المرمى، وسط تحفظ من فريق الزوراء صاحب الأرض الذي تمكن من تسديد كرة وحيدة على المرمى طوال الشوط الأول سجل منها هدف الفريق الأول، وانتهى الشوط بعد ذلك بتقدم عراقي على الفريق النصراوي.

 

لكن في شوط المباراة الثاني واصل النصر هجماته بحثاً عن التعادل، واستطاع تحقيق ذلك بعد أن تمكن اللاعب يحيى الشهري من استغلال الكرة المرتدة من حارس المرمى داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بنجاح مسجلاً هدف التعادل عند الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني.

 

بعد ذلك تواصلت المباراة حتى وصلت إلى ثوانيها الأخيرة والفريقان يتعادلان بهدف لكل منهما، لكن يحيى الشهري قاد هجمة نصراوية انطلق بها وتوغل إلى الجهة اليسرى ومرر كرة لزميله نواف الفرشان الذي تمركز على طرف منطقة الجزاء العراقية ليستلم الكرة ثم يسددها زاحفة قوية على يمين حارس المرمى سكنت الشباك هدفاً حاسمها للفريق النصراوي أعلن به الانتصار في المواجهة.

 

النصر بعد هذا الفوز رفع رصيده النقطي لـ6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الأولى والتي يتصدرها ذوب آهان الايراني الذي انتصر على ضيفه فريقه الوصل الاماراتي الذي احتل المركز الأخير، النصر سيلتقي في الجولة القادمة فريق الوصل على ملعبه وبين جماهيره في الرياض يوم 7 مايو 2019 القادم.