يوسف عنبر: مباراة بيرسبوليس بـ6 نقاط

21.04.2019 | 19:40 (KSA)

دوري بلس - أكد المدرب الوطني يوسف عنبر جاهزية فريقه الأهلي لخوض لقاء بيرسبوليس الإيراني، مساء غد الاثنين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال عنبر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:"جاهزون للقاء الغد، ولدينا هدف رئيسي من المباراة وهو تحقيق النقاط الثلاث، خاصة مع التقارب النقطي بين جميع فرق المجموعة".

وحول الروح المعنوية للفريق قال عنبر:"حققنا نتيجة إيجابية بالفوز على الوحدة الجمعة الماضي ضمن مسابقة الدوري، والتي ساهمت في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل مواجهة الغد الهامة".

وعن أهمية مباراة الغد أبان المدرب:"مباراة الغد من فئة الست نقاط، والفوز فيها سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة لتصدر المجموعة وتكملة المشوار الآسيوي بقوة، وقمنا بدراسة نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس خلال الأيام الماضية".

وأضاف:"رغم بعض الغيابات، إلا أنني اعتمد دائمًا على اللاعب الجاهز بدنيًا وفنيًا لأداء دوره في الملعب على أكمل وجه، ورتم البطولة الآسيوية قوي ويحتاج الجاهزية الكاملة للّاعبين".

بدوره شدد قائد الفريق تيسير الجاسم على أهمية مباراة الغد، واصفًا إياها بالمفصلية وقال:"نؤمن بحظوظنا كاملة في التأهل، ومباراة الغد مفصلية بالنسبة للفريق إذا ما أراد المضي قدمًا في البطولة".

وأضاف:"نلعب المباراة الثانية تواليًا أمام نفس المنافس الذي تفوق علينا في اللقاء الأول، لكن لازال لدينا الأمل الكبير في تحقيق الانتصار وتخطي دور المجموعات، وحجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة، خاصة في ظل التقارب النقطي بين الفرق".

وحول التأقلم مع الجهاز الفني الجديد قال الجاسم:"نسعى دائمًا للتأقلم مع أي مدرب موجود على رأس الإدارة الفنية للفريق، وهذا هو واجب اللاعبين ودورهم لمناط بهم، والكابتن يوسف عنبر ليس غريبًا عن الفريق، وهو متواجد مع الفريق خلال الأشهر الثلاثة الماضية".