الأهلي يكسب الوحدة ويصعد للمركز الرابع مؤقتاً

19.04.2019 | 23:01 (KSA)

دوري بلس - تغلب النادي الأهلي في عقر داره على ضيفه فريق الوحدة بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن الجولة 28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما خسر كل من الفريقين في مباراة الجولة السابقة. وبهذه النتيجة يحتل النادي الأهلي المركز الخامس ، وفي المقابل يحتل نادي الوحدة المركز السابع.

أبرز أحداث المباراة

 17'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح النادي الأهلي، إذ تقدم في النتيجة عن طريق عمر السومة في الدقيقة 17.

 45'

وتمكن النادي الأهلي من تعميق الفارق عن طريق نيكولا ستانسيو عند الدقيقة 45.

 47'

وقبل فترة الراحة بين الشوطين، تلقى نادي الوحدة هدف آخر عند الدقيقة 47 بفضل اللاعب عمر السومة حيث أحرز هدف آخر لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-0.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 3-0

 71'

وفي الشوط الثاني، تمكن الفريق الوحداوي من تقليص النتيجة عن طريق روملو أوتيرو بضربة جزاء عند الدقيقة 71.

 73'

واستطاع الوحدة تقليص الفارق مجدداً في النتيجة عن طريق كابونجو كاسونجو عند الدقيقة 73 قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 3-2

واستنفذ كل مدرب جميع التغييرات المسموحة في صفوفه خلال المباراة حيث قام المدير الفني لفريق الأهلي الكابتن يوسف عنبر بإدخال كل من تيسير الجاسم، عبد الرحمن غريب ومهند عسيري بدلا عن نوح الموسى، نيكولا ستانسيو وعمر السومة ، وفي المقابل قام مدرب فريق الوحدة خوان براون، بتغيير كل من عصام جبالي، صالح العمري وكابونجو كاسونجو بدلا عن علي النمر، ماركوس جاليرمي وأحمد جابر.

وقام الحكم بإشهار 7 بطاقات، وتلقى البطاقة الصفراء كل من حسين عبد الغني، نوح الموسى وتيسير الجاسم من جانب النادي الأهلي و3 بطاقات في وجه كل من أنسيلمو دي مورايس (2) وروملو أوتيرو من جانب الفريق الوحداوي قبل أن يقوم بطرد أنسيلمو دي مورايس.

وبهذا الفوز يحتل النادي الأهلي المركز الخامس برصيد 49 نقطة وتجمد رصيد نادي الوحدة عند 39 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب الأهلي ضد نظيره الفيصلي خارج قواعده وفي المقابل يواجه الوحدة نظيره القادسية على ملعبه.