الرائد يعزز فرص البقاء بخماسية في شباك أحد

19.04.2019 | 22:43 (KSA)

دوري بلس - حقق نادي الرائد فوزاً مهماً في عقر داره على ضيفه أحــد بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب الملك عبدالله الرياضية ضمن الجولة 28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الرائد كان قد حصل على 6 نقاط خلال الخمس مباريات الأخيرة، أما الفريق الأحدي كان قد تلقى 3 هزائم متتالية. وبهذه النتيجة يحتل نادي الرائد المركز التاسع ، وفي المقابل بقي نادي أحــد في المركز السادس عشر والأخير مؤكداً هبوطه لدوري الدرجة الأولى.

أبرز أحداث المباراة

 5'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح نادي الرائد، إذ تقدم في النتيجة عن طريق مبويو إيلومبي في الدقيقة 5.

 28'

وتمكن نادي الرائد من توسيع الفارق عن طريق صالح الشهري عند الدقيقة 28.

 40'

وقبل فترة الراحة بين الشوطين، تلقى نادي أحــد هدف آخر عند الدقيقة 40 بفضل اللاعب عبد الله الشامخ حيث أحرز ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-0.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 3-0

 50'

وفي الشوط الثاني، تمكن الفريق الأحدي من تقليص النتيجة عن طريق محمد مجرشي عند الدقيقة 50.

 89'

واستطاع نادي الرائد تعميق الفارق بإضافة هدف آخر عن طريق صالح الشهري بضربة جزاء عند الدقيقة 89.

 90'

ونجح الرائد في تعزيز الفارق ليختتم مهرجان الأهداف بتسجيله هدف آخر بفضل صالح الشهري عند الدقيقة 90 من عمر اللقاء قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 5-1

وقام كل مدرب بإجراء كل التغييرات المسموحة في صفوفه حيث دخل أرضية الميدان كل من هشام بلقروي، محمد العمري ومتعب المطلق بدلا عن كانو، مبويو إيلومبي وأحمد حمودان من جانب الفريق الرائدي، وفي المقابل تم تغيير كل من محمد عطية، محمد مجرشي ونواف ماشي في مكان فهد حمد، أدولف تيكو وموسى معازو من جانب الفريق الأحدي.

وقام حكم اللقاء بمعاقبة صالح الشهري من جانب فريق الرائد، وفي المقابل قام بإنذار كل من عمر محمد ومحمد عطية من جانب فريق أحد.

وبهذا الفوز يحتل نادي الرائد المركز التاسع برصيد 34 نقطة وتجمد رصيد نادي أحــد عند 15 نقطة في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب الرائد ضد نظيره الفيحاء على ملعبه وفي المقابل يواجه أحــد نظيره الباطن خارج قواعده.