الباطن يتفوق على القادسية بثنائية

19.04.2019 | 20:56 (KSA)

دوري بلس - كسب الباطن خارج أرضية ميدانه نظيره القادسية بنتيجة 0-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، في لقاء ضمن مباريات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أبرز أحداث المباراة

 45'

لم ينجح أي من الفريقين في زيارة شباك خصمه خلال فترة الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي

 51'

وفي الشوط الثاني تقدم فريق الباطن حيث جاء الهدف فى الدقيقة 51 عبر اللاعب بضربة جزاء كريسان.

 86'

واستطاع نادي الباطن تعزيز النتيجة بإحرازه الهدف الثاني عن طريق جوناثان بينيتيز عند الدقيقة 86 قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 0-2

وقام مدرب فريق القادسية، بندر باصريح، بإدخال كل من عبدالمحسن القحطاني وخالد الغنام بدلا عن يوسف قلفا ونايف هزازي ، أما مدرب فريق الباطن ، ماريوس سيبيريا، قام بتغيير كل من رمزي صولان، زياد العونلي ويوسف الشمري بدلا عن يوسف الشمري، أسامة مالك وعبد المحسن الصبحى.

وأشهر حكم اللقاء 6 بطاقات صفراء حيث نال البطاقة كل من: بسمارك فيريرا وإبراهيم الشعيل من جانب القادسية، وفي المقابل شهد البطاقة كل من: زياد العونلي، جدعان الشمري، رمزي صولان ويوسف الشمري من جانب الباطن

وبقي نادي الباطن في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، فيما توقف رصيد نادي القادسية عند 27 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري.

وفي الجولة القادمة، سيلعب كل من الفريقين خارج قواعده حيث سيواجه القادسية نظيره الوحدة ، وفي المقابل يلعب الباطن ضد نظيره أحــد.