الجولة 28 تنطلق مساء غد بمباراتين

17.04.2019 | 21:26

دوري بلس - تنطلق مساء غد الخميس منافسات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تحمل الكثير من الحسابات لأندية المنطقة الأخيرة، هربًا من الهبوط، وبحثًا عن الأماكن الدافئة.

في أول أيام الجولة سيلتقي فريقا الاتحاد والاتفاق، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، عند الساعة 8:45 مساء. في لقاء يبحث عنه الاتحاد مواصلة الصعود النقطي، إذ يحتل حاليًا المركز الثاني عشر، برصيد 28 نقطة، فيما يدخل الاتفاق المباراة وهو في المركز التاسع بـ33 نقطة.

وفي ذات التوقيت "8:45" سيحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض لقاء النصر والفتح، ويدخل النصر اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 61 نقطة، فيما يتواجد الفتح في المركز الثامن بـ35 نقطة.

وعند الساعة 6:45 من مساء يوم الجمعة، تنطلق أحداث اليوم الثاني من الجولة، إذ يلتقي القادسية بالباطن، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ويسعى القادسية للوصول للنقطة الـ30، إذ يحتل المركز الرابع عشر حاليًا بـ27 نقطة، فيما يتواجد الباطن في المركز الخامس عشر بـ22 نقطة.

وفي تمام الثامنة والنصف، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ينطلق لقاء الرائد بأحُد الهابط رسميًا لمصافّ أندية الدرجة الأولى، إذ يحتل أحد المركز السادس عشر والأخير برصيد 15 نقطة، فيا يتواجد الرائد في المركز العاشر بـ31 نقطة.

وفي غرب المملكة يلتقي الأهلي بالوحدة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، عند الساعة 8:45 من مساء الجمعة، يسعى من خلاله الأهلي للخروج بالنقاط الثلاث، تمكّنه من مواصلة السعي خلف حجز مقعد آسيوي، إذ يتواجد حاليًا في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، بينما يحتل الوحدة المركز السابع بـ39.

ويشهد يوم السبت إقامة مباراتين، تجمع الأولى الشباب صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بصاحب المركز الحادي عشر نادي الحزم، الذي يملك 30 نقطة، في لقاء تنطلق أحداثه عند الساعة 6:55، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

فيما سيكون اللقاء الثاني عند الساعة 8:30، سيلتقي فيه الفيحاء بالفيصلي، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وتمكن الفيصلي في الجولة الماضية من الصعود للمركز السادس بعد امتلاكه لـ40 نقطة، فيما صعد الفيحاء الباحث عن الهروب من مناطق الهبوط إلى المركز الثالث عشر بـ28 نقطة.

يذكر أن لجنة المسابقات قد أجلت لقاء الهلال بالتعاون إلى يوم الاثنين 29 أبريل، نظير ارتباط الهلال بنهائي كأس زايد للأندية الأبطال.