زوران: سنواجه فريقاً قوياً في النهائي ونسعى لإسعاد جماهيرنا باللقب

17.04.2019 | 19:34 (KSA)

دوري بلس - أكد السيد زوران ماميتش المدير الفني للفريق الهلالي الأول لكرة القدم أن فريق النجم الساحلي التونسي خصمه في نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال ليس بالخصم السهل وهو فريق قوي ومسيرته في البطولة خير دليل على ذلك، جاء ذلك في إطار حديثه بجانب محمد الشلهوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية والذي أقيم في ملعب هزاع بن زايد في العين الذي سيستضيف المواجهة غداً الخميس.

 

زوران بدأ المؤتمر الصحفي قائلاً:” سعيد بتواجدي هنا، ولدي ذكريات جميلة في مدينة العين الاماراتية “، وأضاف:” استثمرنا مجهوداً كبيراً ووقتا طويلاً في البطولة، وعلينا أن نبذل المزيد لتحقيقها”.

 

وعن الفريق التونسي قال زوران:” سنواجه فريقاً قوياً ومعروفاً أخرج فرقاً كبيرة من البطولة، وسنبذل كل ما في وسعنا لإسعاد جماهيرنا “، وأكمل:” يتميز الفريق التونسي بقوته وشراسته، وسنخوض المباراة بتركيز عالٍ، وسنستعد جيداً للإستفادة من جميع العوامل لنعود إلى الرياض بالبطولة”.

 

أما محمد الشلهوب فقد تحدث خلال المؤتمر الصحفي وقال:” مشوارنا في البطولة لم يكن سهلاً وخضنا العديد من المباريات، ونحن سعداً بتواجدنا في نهائي البطولة الغالية على الجميع “، وأضاف:” نتمنى أن نقدم مع شقيقنا النجم الساحلي مباراة تليق بالكرة العربية، وأن نتوج بالكأس وسنعد جماهيرنا الغالية”.

 

وختم الشلهوب حديثه بقوله:” لعبنا مباريات كثيرة قوية في البطولة وغداً ليس هناك مجال للأعذار والإرهاق”.

 

من جانب آخر اختتم الفريق الأول اليوم صفحة تحضيراته الميدانية استعداداً لمواجهة نظيره النجم الساحلي وغلب الجانب التكتيكي على المران الذي احتضنه استاد هزاع بن زايد في العين، وشهدت التدريبات مشاركة الاسباني جوناثان سوريانو بعد وصوله مساء أمس من صربيا، وأدى اللاعب عبدالله عطيف تدريبات لياقية وتدريبات متنوعة بالكرة، فيما واصل البيروفي أندري كاريلو برنامجه العلاجي المعد له مسبقاً، وذلك في مقر إقامة الفريق.