صوت الآن.. من كان أفضل لاعب في الجولة 27 ؟

14.04.2019 | 00:33 (KSA)

دوري بلس - انتهت الجولة السابعة والعشرين من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي شهدت تألق عديد من اللاعبين للدخول في منافسة اللاعب الأفضل خلال الجولة.

 

في هذه الجولة التنافس سيكون بين 8 لاعبين، بعضهم اعتدنا رؤيتهم يتألقون طوال الموسم ويدخلون القائمة وهناك بعض اللاعبين يدخلون للمرة الأولى في هذه المنافسة.

 

دينلسون مهاجم الفيصلي يدخل للمرة الأولى بعد ان تمكن من الدخول من دكة البدلاء واحراز هدفين ساهمت في قلب النتيجة وتحقيق انتصار على فريق الوحدة في عقر داره، أما البرازيلي سيبا فقد استطاع قيادة الشباب لتحقيق انتصار مهم على فريق الباطن بعد احرازه هدفين من اجمالي تسديدتين على المرمى في المباراة.

 

أيضاً تواصل ظهور المهاجم الهداف عبدالرزاق حمدالله رغم خسارة فريقه الا انه سجل هدفين وتواصلت صدارته لقائمة هدافي الدوري، أيضاً محمد كنو عاد للظهور في القائمة بعد تألقه مع فريقه الهلال أمام الأهلي ومساهمته بالفوز بعد صناعته هدف المباراة الوحيد لزميله بوتيا.

 

اديرلان سانتوس مدافع الاهلي قدم افضل مبارياته رغم خسارة فريقه حيث تمكن من استخلاص 7 فرص محققة مدافعاً عن مرماه، أما بريجوفيتش مهاجم الاتحاد فواصل تألقه مؤخراً وتمكن من المساهمة في تحقيق فوز صعب وغالي على فريق النصر بعد ان احرز هدفين من 3  تسديدات على المرمى، أيضاً تألق فهد المولد بجانب زميله بريجوفيتش واستطاع تسجيل هدف الحسم وصناعة الهدف الثاني في المباراة.

 

وللمباراة الثالثة على التوالي واصل الكولومبي دانيلو اسبريلا اهدافه لصالح فريقه الفيحاء وقاده للانتصار على أحد.

 

التصويت سيكون مفتوحاً حتى يوم 15 أبريل الجاري على أن يتم اغلاقه عند الساعة 11:59.