التعاون يكسب القادسية ويحتفظ بمركزه الرابع

12.04.2019 | 21:06 (KSA)

دوري بلس - فاز التعاون على ضيفه القادسية 2-0 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة, في الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أبرز أحداث المباراة

 14'

تقدم التعاون في النتيجة عن طريق نيلدو بترولينا بضربة جزاء في الدقيقة 14.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0

 52'

وفي الشوط الثاني، تمكن التعاون من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عن طريق ربيع سفياني عند الدقيقة 52 قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-0

وقام مدرب فريق التعاون ، بيدرو إمانويل ، بتغيير كل من متعب المفرج، جهاد الحسين وربيع سفياني بدلا عن ريكاردو ماتشادو، هيلدون وريان الموسى ، في حين قام مدرب القادسية ، بندر باصريح ، بإدخال كل من سامي النجعي وحمد اليامي بدلا عن ريس ويليامس وهارون كامارا.

وأشهر حكم اللقاء 4 بطاقات صفراء حيث نال البطاقة : عبد الفتاح آدم من جانب التعاون, مقابل بطاقة صفراء لكل من : إبراهيم الشعيل، خورخي وعبد المحسن فلاته من جانب القادسية.

وبهذه النتيجة ارتفع نادي التعاون برصيده إلى 49 نقطة في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد نادي القادسية عند النقطة 27 في المركز الثالث عشر.

وفي الجولة القادمة، سيلعب كلا من الفريقين خارج قواعده حيث سيواجه التعاون نظيره الهلال ، وفي المقابل يلعب القادسية ضد نظيره الباطن.