باصريح: نحتاج لتركيز كبير لكسب النقاط الثلاث أمام التعاون

10.04.2019 | 20:51 (KSA)

دوري بلس - أكد بندر باصريح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أن مواجهته القادمة أمام التعاون ليست بالسهلة وتحتاج لتركيز عالي لكسب الثلاث نقاط، جاء ذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي جرى اليوم على هامش المباراة التي ستلعب ضمن الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وقال باصريح في مستهل حديثه:” التعاون صعب ويملك منظومة لاعبين جيدة وعلينا التركيز لكسب المباراة”، وأضاف:” غياب لاعبين مؤثرين كأحمد الزين و إلتون بالطبع مؤثر على الفريق ولكن لدي ثقة باللاعب باللاعب البديل وجميع اللاعبين على مستوى عالي “.

 

وتطرق المدرب إلى الانتصار الأخير الذي حققه الفريق أمام أحد قائلاً:” سعيد بالانتصار الأخير على أحد رغم بعض الأخطاء التي كلفتنا هدفين إلا أن الفريق ظهر بشكل مميز “.

 

من جانب آخر تحدث اللاعب مختار بلخيتر خلال المؤتمر الصحفي مؤكداً أن الفريق جاهز للمواجهة وتقديم مستوى يرضي جماهير القادسية، وقال بلخيتر خلال حديثه:” المدرب وجهنا التوجيه الصحيح قبل مباراة التعاون ولدينا فكرة كاملة عن الفريق التعاوني وكيفية التعامل معه “، وأضاف:” مباراة أحد أعادت روح الفريق وبإذن الله ستستمر في حصد النقاط”.