الاتحاد ينتصر على لوكوموتيف ويصعد للمركز الثاني

09.04.2019 | 23:08 (KSA)

دوري بلس - واصل فريق الاتحاد مستوياته الجيدة في مسابقة دوري أبطال آسيا بعد تحقيقه انتصاره الثاني مساء اليوم على ضيفه فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي لعبت ضمن الجولة الثالثة للبطولة.

 

وكانت المباراة في شوطها الأول شهدت سجال بين الفريقين لكن دون خطورة تذكر لينتهي بعد ذلك بنتيجة سلبية دون أهداف، لكن في شوط اللقاء الثاني بدأ الفريق الاتحادي بهجوم مكثف بحثاً عن هدف التقدم وتحقق ذلك بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها ناصر الشمراني بنجاح عند الدقيقة 48.

 

بعد ذلك تواصل الهجوم الاتحادي وتمكن البديل فهد المولد من خطف كرة من منتصف الملعب والانفراد بحارس المرمى ومراوغته وتسجيل هدف ثاني لصالح الفريق الاتحادي عند الدقيقة 50، لكن الفريق الأوزبكي لم يستسلم واستطاع بعد مرور 20 دقيقة من تقليص الفارق عن طريق اسكندروف بهدف عند الدقيقة 70، ليتواصل الضغط من الفريق الضيف ويعود مجدداً للتسجيل ومعادلة النتيجة عند الدقيقة 82 عن طريق اللاعب البديل فيلب راجيفتش.

 

لكن فهد المولد رفض أن تنتهي المواجهة بالتعادل حين نفذ ركلة جزاء حاسمة في الوقت بدل الضائع وسجلها ببراعة في المرمى معلناً انتصار ثمين للفريق الاتحادي، وأصبح الفريق الاتحادي ثاني المجموعة الثانية في البطولة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة.

فريق الاتحاد صعد بعد هذا الانتصار إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط متساوياً بالنقاط مع المتصدر فريق الوحدة الاماراتي الذي يحتل صدارة الترتيب متفوقاً على الاتحاد بالمواجهات المباشرة بعد فوزه ذهاباً في الامارات بنتيجة 4-1.