الهلال يخسر ثالث مواجهاته الآسيوية

08.04.2019 | 22:23 (KSA)

دوري بلس - تلقى فريق الهلال أول خسارة له في دوري أبطال آسيا 2019 أمام مستضيفه استقلال طهران الإيراني بهدفين مقابل هدف مساء اليوم الإثنين بالدوحة، وذلك ضمن منافسات الجولة 3 في دور المجموعات.

وخطف الفريق الإيراني هدفاً مبكراً عند الدقيقة الخامسة من كرة رأسية عن طريق اللاعب علي كريمي، قبل أن يضيف هدفه الثاني عند الدقيقة 30 من كرة رأسية أيضاً عن طريق اللاعب بيجمان منتظري.

بعد ذلك حاول الهلال هز الشباك الإيرانية في عدة محاولات لم تنجح كان أبرزها عند الدقيقة 43 بعد أن راوغ اللاعب جيوفينكو دفاع الاستقلال وسدد كرة اعتلت المرمى، لينتهي بعد ذلك الشوط الاول بتقدم استقلال طهران بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال إهدار الفرص حتى الدقيقة 71 التي شهدت هدفه الوحيد بعد أن استغل المهاجم بافيتيمبي قوميز خطأ المدافع ليهز الشباك الإيرانية، ليحافظ بعد ذلك استقلال طهران على تقدمه حتى نهاية المباراة، ليحقق أول انتصار له في البطولة.

ومازال الهلال يتصدر المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط، بعد تعادل الدحيل القطري والعين الإماراتي 2-2 اليوم، بفارق نقطتين عن الثاني الدحيل والثالث استقلال طهران، ويأتي العين أخيراً بنقطتين.