النصر يحقق انتصاره الآسيوي الأول برباعية في شباك الزوراء

08.04.2019 | 22:17 (KSA)

دوري بلس - حقق النصر أولى انتصاراته في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تغلبه على الزوراء العراقي بأربعة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

انطلقت المباراة وسط رغبة واضحة من الزوراء العراقي لتسجيل التقدم، وكان لهم ما أرادوا، إذ تمكن أحمد فاضل من افتتاح التسجيل للزوراء عند الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 23 تحصّل فهد الجميعة على ركلة جزاء، تقدم لها المهاجم عبدالله آل سالم وأرسلها في الجهة اليمنى، معلنًا تعديل النتيجة.

ومن ركلة حرة مباشرة، وقف يحيى الشهري وفهد الجميعة خلفها، وتقدم لها الشهري وأسكنها في الشباك عند الدقيقة29.

لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، واصل النصر سيطرته، مع تراجع وتحفّظ من جانب الزوراء، إلى أن تلقى عمر هوساوي كرة عرضية من ركلة ركنية، وضعها برأسه في شباك الزوراء، هدفًا ثالثًا للنصر عند الدقيقة 59.

استمرت النتيجة على ماهي عليه، حتى آخر دقيقة في الوقت بدل ضائع "90+4"، عندما مرر البديل جوليانو دي باولا الكرة لحمد آل منصور على الجهة اليمنى، ليعيدها المنصور إلى جوليانو في منتصف منطقة الجزاء، والذي بدوره وضعها بيسراه في الشباك.

ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز النصر بأربعة أهداف لهدف، منحته أول 3 نقاط له في البطولة، مستمرًا في المركز الرابع، ومتساويًا بالنقاط مع الوصل الإماراتي صاحب المركز الثالث، وبفارق نقطة عن الزوراء وصيف المجموعة، و4 نقاط عن المتصدر ذوب آهن أصفهان الإيراني.