الأخضر يخسر ودياً أمام شقيقه الإماراتي

21.03.2019 | 19:19 (KSA)

دوري بلس - خسر المنتخب السعودي الأول مباراته الودية أمام شقيقه الإماراتي بهدفين مقابل هدف على أرض استاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي للأخضر السعودي المقام حاليًا والذي يمتد حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري تزامنًا مع أيام FIFA لشهر مارس.

المدير الفني للمنتخب الوطني يوسف عنبر دخل اللقاء بقائمة أساسية مكونة من:

مصطفى ملائكة .. مدالله العليان .. محمد خبراني .. زياد الصحفي .. عبدالله الشامخ .. علي هزازي .. نايف هزازي .. حسن الحبيب .. أحمد الزين .. منصور حمزي .. عبدالفتاح آدم.

وفي دكة البدلاء: عبدالله الصالح .. عبدالله الجدعاني .. متعب المفرج .. بندر المطيري .. يزيد البكر .. أسامة الخلف .. فارس العياف .. سلطان مندش .. ربيع سفياني .. حسن شراحيلي.

وكان المنتخب السعودي هو من بدأ بالتسجيل عند الدقيقة 18 عن طريق مهاجمه عبدالفتاح آدم، لينهي شوط اللقاء الأول بتقدمه بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب الإماراتي من قلب الطاولة على ضيفه ليحول تأخره بهدف إلى انتصار بهدفين جاءت في الدقيقتين 53 و 62 عن طريق بندر الأحبابي وعلي مبخوت، بعد أن حافظ على تقدمه بالنتيجة حتى نهاية المباراة.

وسيواجه المنتخب السعودي الأول في مباراته الودية الثانية منتخب غينيا الاستوائية يوم 25 مارس في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.