الاتفاق يستأنف تدريباته بغياب الدوليين ومبولحي يحتاج للجراحة

19.03.2019 | 22:42 (KSA)

دوري بلس - استأنف فريق الاتفاق تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، وكانت الحصة التدريبية التي قادها مدرب الفريق سيرخيو بيرناس قوية، حيث بدأت بالتدريبات اللياقية التي تتمثل في الجري حول الملعب، وعدد آخر من التدريبات اللياقية التي تهدف لتعويض النقص اللياقي للاعبين في أيام الراحة، ثم تطبيقات متنوعة باستخدام الكرة.

وتغيب عن التدريبات اللاعبين علي هزازي وحسن جمال وعبدالله الصالح وذلك بسبب التحاقهم مع المنتخب السعودي الأول، إضافة إلى حسين قاسم و سعد السلولي بسبب التحاقهما مع المنتخب السعودي الاولمبي، وكذلك إبراهيم محنشي وحامد الغامدي بسبب التحاقهما مع المنتخب السعودي للشباب.

كما تواصل غياب الحارس الجزائري رايس مبولحي بسبب الإصابة الذي يعاني منها، حيث اثبتت الفحوصات حاجته لتدخل جراحي في موضع الكسر بالابهام، وكذلك اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف والذي لايزال في مرحلة العلاج واللاعب صالح القميزي بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن.

ويستعد الاتفاق لمواجهة فريق القادسية يوم 28 مارس الجاري على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.