الأخضر تحت 20 عام يواصل تحضيراته لمواجهة الأرجنتين والأوروغواي

17.03.2019 | 21:44 (KSA)

دوري بلس - واصل المنتخب الوطني تحت 20 عامًا اليوم الأحد تدريباته ضمن معسكره في الرياض والذي يختتمه بمغادرته في وقت مبكّر من صباح يوم الثلاثاء إلى مدينة "مرسية" الإسبانية لاستكمال المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

وتركزت الحصة التدريبية الصباحية التي أقيمت على ملعب إعداد القادة تحت إشراف المدير الفني خالد العطوي على إجراء اللاعبين لتمارين تخصصية لكافة الخطوط، في حين بدأت الحصة المسائية على نفس الملعب بمران التمرير مع التحرك، ثم مران التحرك بهدف اللعب بين الخطوط، أعقبها مران الاستحواذ على الكرة، لتختتم الحصة التدريبية بمران البناء من الخلف مع الإنهاء.

ويجري الأخضر الشاب غدًا الإثنين تدريباته في الرياض على فترتين صباحية ومسائية على ملعب إعداد القادة، قبيل المغادرة إلى مدينة "مرسية" الإسبانية في معسكر يمتد حتى الـ27 من شهر مارس الجاري يلاقي خلاله منتخبي الأوروغواي والأرجنتين وديًا.

يُذكر أن قرعة كأس العالم تحت 20 عامًا 2019 التي سُحبت الشهر الماضي قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات بنما، ومالي، وفرنسا، في البطولة التي ستستضيف بولندا منافساتها في الثالث والعشرين من شهر مايو المقبل.