الاتفاق والشباب يتقاسمان نقاط المباراة بتعادل ايجابي

15.03.2019 | 22:14 (KSA)

دوري بلس - تعادل الاتفاق مع ضيفه الشباب بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن مباريات الجولة 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبهذه النتيجة أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده، ليصبح نادي الاتفاق في المركز التاسع ونادي الشباب في المركز الثالث.

أبرز أحداث المباراة

 23'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح نادي الشباب، إذ تقدم الفريق الشبابي في النتيجة عن طريق بوباكار تراوالي في الدقيقة 23.

 45'

وتمكن الفريق الاتفاقي من إدراك هدف التعادل قبل فترة الإستراحة عن طريق إبراهيم محنشي في الدقيقة 45 لتصبح النتيجة 1-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1

 90'

وفي الشوط الثاني لم يتمكن أي من الفريقين زيارة شباك خصمه حيث انتهى اللقاء بنتيجة 1- 1.

وقام مدرب فريق الاتفاق سيرجيو بيرناس ، بتغيير كل من رايس مبولحي الذي خرج بداعي الاصابة ليدخل بدلاً عنه عبدالله الصالح، وخرج أيضاً أحمد العكايشي وإبراهيم محنشي ، ودخل بدلاً عنهما حامد الغامدي وعلي الخيبري، وفي المقابل قام مدرب فريق الشباب ماريوس سوموديكا، بإدخال كل من كونسيستين بوديسكو، وعبد الله الحمدان وحسن الراهب بدلا عن خالد الكعبي، بوباكار تراوالي وعبد المجيد الصليهم.

وأشهر حكم اللقاء 4 بطاقات صفراء حيث نال البطاقة كل من: أحمد الحبيب، حسين قاسم وفيليب كيس من جانب الفريق الاتفاقي وفي المقابل شهد البطاقة : عبد الملك الشمرى من جانب الفريق الشبابي.

وبهذا التعادل، يحتل نادي الاتفاق المركز التاسع برصيد 29 نقطة، وفي المقابل يحتل نادي الشباب المركز الثالث برصيد 44 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، يلعب الاتفاق ضد نظيره القادسية على ملعبه ، وفي المقابل يواجه الشباب نظيره أحــد خارج قواعده