التعاون يهدر نقطتين أمام الفتح بتعادل ايجابي

14.03.2019 | 22:21 (KSA)

تعادل كل من نادي التعاون ونادي الفتح بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير عبد الله بن عبد العزيز وذلك ضمن مباريات الجولة 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما خسر الفريق الزائر في مباراة الجولة السابقة. وبهذه النتيجة يحتل نادي التعاون المركز الثالث بينما يحتل نادي الفتح المركز الثامن.

أبرز أحداث المباراة

 31'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح نادي الفتح، إذ تقدم الفريق الزائر في النتيجة عن طريق جواو بيدرو في الدقيقة 31.

 46'

وتمكن الفريق المحلي من إدراك هدف التعادل قبل فترة الإستراحة عن طريق لياندر توامبا في الدقيقة 46 لتصبح النتيجة 1-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1

 90'

وفي الشوط الثاني لم يتمكن أي من الفريقين زيارة شباك خصمه حيث انتهى اللقاء بنتيجة 0- 1.

وقام مدرب فريق التعاون ، بيدرو إمانويل ، بتغيير كل من ربيع سفياني وإبراهيم الزبيدي بدلا عن جهاد الحسين وعبدالله الجوعي ، في حين قام مدرب الفتح ، فتحي الجبال ، بإدماج كل من أحمد الناظري، إبراهيم الطلحي وحمد الجهيم بدلا عن ساشا جوفانوفيتش، إبراهيم الشنيحي ومنصور حمزي.

وقام حكم اللقاء بمعاقبة كل من سيدريك أميسي، عبد الفتاح آدم ولياندر توامبا من جانب الفريق المحلي، وفي المقابل قام بإنذار كل من علي الحسن، جمعان الدوسري ومحمد نعماني من جانب الفريق الزائر

وبهذا التعادل، يحتل نادي التعاون المركز الثالث برصيد 43 نقطة، وفي المقابل يحتل نادي الفتح المركز الثامن برصيد 33 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

وفي الجولة القادمة، سيلعب كل من الفريقين على ملعبه حيث سيواجه التعاون نظيره الوحدة ، وفي المقابل يلعب الفتح ضد نظيره الحزم.