تقارير .. احتجاج الهلال على القرني "مرفوض"

13.03.2019 | 18:11 (KSA)

دوري بلس - نشرت تقارير محلية اليوم الأربعاء أن الاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد رفض كل الاحتجاجات التي شهدتها مباريات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, أبرزها اتجاج الهلال على مشاركة اللاعب محمد القرني مع الوحدة في المباراة التي جمعت الفريقين الجولة الماضية وانتهت بالتعادل 1-1 .

ونشرت صحيفة "الجزيرة" عن مصادرها أن "المختصين بلجان اتحاد الكرة واجهوا صعوبات كبيرة في تفسير لائحة تسجيل الهواة في غير فترة التسجيل، ولكنهم اختاروا رفض الاحتجاجات مع توقعات بتعديل اللائحة لتكون واضحة بدءًا من الموسم المقبل".

واحتجّ الهلال على مشاركة القرني بحجة "تسجيله في خارج فترة الانتقالات", كما رفعت إدارة الحزم احتجاجا على مشاركة اللاعب عبدالله العويشير مع أحُد, واحتجّ الفيحاء على مشاركة ناصر الشمراني مع الاتحاد لـ "نفس السبب".

ورفعت إدارة الاتفاق احتجاجا على حكم لقاء الفريق مع النصر في الجولة 23, وكذلك احتجّ الرائد على مشاركة اللاعب وليد باخشوين مع الوحدة.

وكانت لجنة الاستئناف قد رفضت اليوم استئناف نادي النصر على قرار لجنة الانضباط والأخلاق القاضي برفض احتجاجه على مشاركة اللاعب علي النمر مع الوحدة في مباراة الفريقين في الدور الأول.

كما رفضت الاستئناف , استئناف نادي القادسية على قرار لجنة الانضباط والأخلاق القاضي برفض احتجاج القادسية على تعليق إيقاف لاعب النصر سلطان الغنام ومشاركته في مباراة الفريقين في الجولة 19.