الاتحاد السعودي يكلف يوسف عنبر لقيادة منتخبنا الأول

13.03.2019 | 14:58 (KSA)

دوري بلس - قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إسناد مهمة تدريب منتخبنا السعودي الأول في المعسكر الذي سيقام في الرياض خلال الفترة من 18 وحتى 26 مارس الجاري لطاقم فني سعودي بقيادة يوسف عنبر (مدرباً) ويوسف الغدير ومشبب زياد (مساعدين) وعبداللطيف الحسيني (معداً بدنياً) وحمد اليامي (مدرباً للحراس).

وسيخوض منتخبنا الأول خلال معسكره مباراتين وديتين حيث سيواجه في المباراة الأولى الإمارات يوم 21 مارس في أبوظبي، وفي المباراة الثانية غينيا الإستوائية يوم 25 مارس في الرياض.

واعتمد الاتحاد السعودي معسكرات المنتخبات السنية حيث سيدخل المنتخب الوطني تحت 23 عاماً في الـ18 من شهر مارس الجاري معسكراً إعدادياً يسبق انطلاق منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً 2020م.

وسيقيم منتخبنا الوطني تحت 20 عاماً المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي استعداداً للمشاركة في كأس العالم تحت 20 عاماً والتي ستقام في بولندا، بعدد من المعسكرات خلال الفترة من الـ15 من شهر مارس الجاري وحتى الثامن من شهر أبريل في الرياض وإسبانيا والدمام على التوالي، حيث تقرر أن يواجه ودياً خلال معسكراته منتخبات الأوروجواي والأرجنتين في إطار إعداده للمونديال الذي تقام منافساته أواخر شهر مايو المقبل.

وسيشارك المنتخب الوطني تحت 16 عاماً في الدورة الدولية الودية التي تقام منافساتها في مقدونيا وذلك في إطار برنامجه الإعدادي للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عاماً 2020 وتضم الدورة الودية التي تقام منافساتها خلال الفترة من 18 إلى 27 من شهر مارس الجاري منتخبات مقدونيا وأذربيجان وجورجيا.