الهلال يدك شباك الدحيل بثلاثية ويتصدر مجموعته

12.03.2019 | 21:31 (KSA)

دوري بلس - تصدر فريق الهلال المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا بعد تحقيقه العلامة الكاملة بـ 6 نقاط بانتصاره الثاني أمام الدحيل القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف على أرض ملعب "محيط الرعب" مساء اليوم الثلاثاء.

وبدأ الهلال اللقاء بالضغط المستمر على حامل الكرة ما جعل الفريق الضيف يرتكب عدة أخطاء نتج عنها فرص ضائعة حتى الدقيقة 25 التي أعلنت تقدم أصحاب الأرض بالنتيجة وتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب البرازيلي كارلوس ادواردو، ليحافظ الهلال بعد ذلك على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر اللعب السريع وسط محاولات الطرفين للتسجيل كان أبرزها تسديدة من خارج منطقة الجزاء بقدم محترف الهلال الإيطالي جيوفينكو تصدت لها العارضة القطرية عند الدقيقة 52.

وعند الدقيقة 75 نجح الياباني شويا ناكاجيما في تسجيل هدف التعادل للفريق القطري، وبعد مرور دقيقتين جاء الرد الهلالي سريعاً بالتقدم بالنتيجة مرة أخرى وتسجيل الهدف الثاني عن طريق المدافع علي آل بليهي من كرة حولها بصدره في شباك الدحيل.

وعند الدقيقة 79 اختتم الفرنسي بافيتيمبي غوميز أهداف اللقاء بعد أن تلاعب بالحارس معلناً فوز الهلال بثلاثية.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة تعادل استقلال طهران الإيراني مع ضيفه العين الإماراتي بهدف لكل منهما.

وبهذا تصدر الهلال مجموعته بـ 6 نقاط، ليأتي الدحيل ثانياً بـ 3 نقاط، والعين في المركز الثالث واستقلال طهران أخيراً بنقطة واحدة لكل منهما.