الاتحاد يخسر برباعية أمام الوحدة الإماراتي

11.03.2019 | 20:19 (KSA)

دوري بلس -  تلقى فريق الاتحاد أولى خسائره في البطولة الآسيوية اليوم أمام فريق الوحدة الاماراتي بنتيجة 3-1 في المواجهة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا على ملعب آل نهيان في العاصمة الاماراتية أبوظبي.

 

المباراة بدأت بسيطرة وخطورة من أصحاب الأرض فريق الوحدة الذي استفاد من فرصه وتمكن من إحراز هدف أول بعد أن توغل الأرجنتيني سباستيان تيغالي لمنطقة الجزاء الاتحادي وراوغ زياد الصحفي ليلعب كرة عرضية سددها محمد المنهالي بنجاح في المرمى هدفاً وحداوي أول عند الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، ليقل رتم المباراة بعد ذلك وسط محاولات اتحادية للعود لكن دون فرص محققة تذكر لينهي حكم اللقاء نهاية الشوط بتقدم الفريق الاماراتي بهدف وحيد.

 

وفي شوط المباراة الثاني كثف الفريق الاتحادي محاولاته الهجومية لكن دون فاعلية، ليستغل بعد ذلك فريق الوحدة الاماراتي خطأ من دفاع الاتحاد لتصل الكرة للبرازيلي ليوناردو الذي انفرد بحارس المرمى فواز القرني وسدد الكرة في المرمى بنجاح موسعاً النتيجة لتصبح هدفين لصالح الفريق صاحب الأرض.

 

بعد ذلك تمكن فريق الاتحاد من ترجمة غلطة حارس مرمى الفريق الاماراتي الذي لم يحسن السيطرة على الكرة ليخطفها ناصر الشمراني ويقلص الفارق لتصبح النتيجة 2-1 عند الدقيقة 56.

 

المدرب سييرا حاول تنشيط خط الهجوم بعد استبداله ناصر الشمراني وادخال البرازيلي رومارينهو لكن ذلك لم يشكل فارقاً حين استطاع البديل الآخر في الفريق الاماراتي اسماعيل مطر من توسيع الفارق من جديد وتسجيل هدف ثالث من ركلة حرة مباشرة سكنت الزاوية اليمنى للمرمى الاتحادي لتصبح النتيجة 3-1 عند الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني.

 

وحين اقتربت المباراة من نهايتها عاد الفريق الوحداوي في الدقيقة 91 لتأكيد أفضليته في المباراة وسط تخبط دفاعي اتحادي ليستغل مجدداً الثنائي تيغالي وليوناردو خطأ التغطية الدفاعية من ثلاث الدفاع ليسجل ليوناردو هدفاً رابع حاسم أنهى به اللقاء بنتيجة 4-1.

 

الفريق الاتحادي رغم خسارته واصل صدارته للمجموعة بفارق الأهداف برصيد نقطي بـ 3 نقاط، فيما حقق الوحدة الاماراتي نقاطه الثلاث الأولى في البطولة.