زوران: الدحيل خصم قوي.. والآسيوية ضمن أولوياتنا

11.03.2019 | 19:34 (KSA)

دوري بلس - أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الكرواتي زوران ماميتش أن مواجهة الغد أمام نادي الدحيل القطري ستكون قوية لأنها أمام فريق قوي يملك عديد من الحلول الفنية، جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة مساء اليوم بجانب البرازيلي كارلوس إدواردو

 

زوران قال في مستهل حديثه: “ نخوض غداً ثاني مباراة في مشوارنا الآسيوي أمام فريق قوي يملك لاعبين متميزين “، وأكمل: “ سنبذل كل مافي وسعنا غداً لتحقيق الفوز على أرضنا وإسعاد جماهيرنا “.

 

أيضاً تحدث زوران عن الغيابات في الفريق قائلاً : “ نحن اعتدنا الفترة الماضية على إشراك أغلب اللاعبين، وغياب عدد من العناصر ليس بجديد “.

 

وعن إصابة العابد قال المدرب الكرواتي: “ نواف عانى الفترة الماضية من الإصابات، وظبقنا كل الأمور التي تجعله لا يعود إلى العيادة “.

 

وعن قدرات فريق الدحيل الفنية أكد: “ الدحيل يلعب بأساليب وطرق مختلفة في مبارياته، وهو فريق قوي هجومياً ودفاعياً “.

 

زوران اختتم حديثه في المؤتمر متحدثاً عن أولويات الفريق هذا الموسم وقال: “ الدوري من أولوياتنا يليه البطولة الآسيوية ثم العربية وكأس الملك، وجميع البطولات نسعى لكسبها “.

 

أما قائد الفريق الهلالي كارلوس إدواردو بدأ حديثه قائلاً: “ سنواجه يوم الغد خصماً قوياً يسيطر على بطولاتهم المحلية، وتفكيرنا منصب نحق تحقيق النقاط الثلاث والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور “.

 

وأكد إداوردو أن طموح الفريق تحقيق كافة البطولات هذا الموسم مشيراً إلى دور الجمهور في ذلك قائلاً: “ جمهورنا يدفعنا لكي نطمح بتحقيق هذه البطولة والبطولات الأخرى “، وأكمل: “ ننتظر حظورهم غداً لدعمنا ومؤازرتنا بكثافة كما اعتدنا منهم “.