أبو بندر ... أسطورة الاخلاق

11.03.2019 | 16:06 (KSA)

عبدالله اليحيان - الكرة السعودية برأيي مر بها الكثير من الأساطير فمنهم اسطورة في الأرقام الفردية ومنهم اسطورة المهارات ومنهم من هو اسطورة الإنجازات الفردية والجماعية ولكن يظل الموهوب المحبوب من كل الجماهير بمختلف ميولها ظاهرة فريدة في ملاعبنا يجب ان تستنسخ ويجب ان نعمل على ابرازها كمثل اعلى في كل شيء.

الشلهوب حفظه الله ليس أمهر او ابرز اللاعبين في تاريخ الكرة السعودية لكنه هو الأفضل على الصعيدين الاحترافي والأخلاقي فكل نجاحات الشلهوب وانجازاته واستمراريته في الملاعب الى الان وهو في سن ال 38 عاما لم تأت من فراغ بل أتت من نقاء قلبه واخلاقه الرائعة فالرجل يركز على تمارينه وتطوير نفسه دوما ولم يدخل في أي صراع او مشاكل مع أي احد طوال تاريخه سواء مع زملائه اللاعبين في فريقه او في الفرق المنافسة.

وكذلك مع جميع المدربين الذين اشرفوا عليه بالرغم من ان بعض المدربين ابقوه على دكة البدلاء في مناسبات كثيرة في عز توهجه وقمة مستواه ومع ذلك كان يتقبل ذلك بكل أدب واحترام وتواضع ، هذا الرجل طيب القلب نقي السريرة لن تجد له اي كاره او اي اعداء فمحبة الناس غالبا تأتي من محبة الله للشخص فهو محب للجميع ومتسامح ومتواضع وخجول منضبط فنيا واخلاقيا داخل وخارج الملعب ويؤثر نجاح المجموعة على نجاحه الشخصي.

كذلك لا يفوتني ان اضيف ان الشلهوب لديه دهاء وفكر كروي غير عادي وهو ما يجعله لازال يبتكر ويمتلك الحلول الى الان وهو في هذا السن المتقدم . ختاما مهما افردت من كلمات مدح وثناء على هذا الاسطورة لن أوفيه حقه واتمنى من كل قلبي له التوفيق دائما وأبدا.