فيتوريا: نعي صعوبة المباراة..حمدالله: آسيا صعبة على الجميع

10.03.2019 | 19:58 (KSA)

دوري بلس - أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر أن فريقه يعي صعوبة المباراة المقبلة، أمام ذوب آهن الإيراني، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد:"هذه المباراة الثانية لنا في البطولة، نحن مدركين أهمية هذه المباراة، جئنا هنا بثقة كبيرة للفوز، مع وعينا الكامل بصعوبة المباراة، لذلك يجب أن نكون في قمة الجاهزية".

وحول جاهزية الفريق قال فيتوريا: "لدينا لاعب مسجل في اللائحة وهو مصاب، لكن لدينا ثقة كاملة في اللاعبين، وحينما يغيب لاعب للإصابة، هذه فرصة للاعب آخر أن يقدم الأفضل للّعب".

وأردف قائلاً: "جميع اللاعبين جاهزين من أجل المباراة".

وعن طموح الفريق في البطولة الآسيوية أبان فيتوريا: "طموح النصر بعد نهاية أي مباراة بأن يكسب المباراة المقبلة دائما".

وأضاف: "مباراتنا الأخيرة في الدوري فزنا بعد أن نجحنا في قلب النتيجة، وهذا الشيء يزيدنا ثقة في أنفسنا".

وعن المباراة الماضية أمام الوصل الإماراتي علّق فيتوريا: "أول مباراة لنا في آسيا خسرنا أمام الوصل، وكانت خسارة غير مستحقة".

وفي سؤاله عن طموح الفريق في البطولة الآسيوية أجاب فيتوريا: "بالنسبة لطموحاتنا؛ مازال لدينا خمسة مباريات، وسندخل كل مباراة ورغبتنا الفوز، إبتداءً من مباراة الغد".

وعن اختيارهم لملعب نادي النصر الإماراتي في دبي لإقامة اللقاء: "نستطيع اللعب في أي ملعب، واختيارنا لملعب نادي النصر، لأن هذا الملعب مهيّء بشكل ممتاز للعب المباريات".

من جانبه أكد مهاجم الفريق عبدالرزاق حمدالله أن البطولة الآسيوية صعبة على الجميع وقال: "أولاً؛ يعرف الجميع بأن بطولة آسيا صعبة على الجميع".

وأضاف: "لايوجد أي مباراة سهلة في بطولة دوري أبطال آسيا".

واختتم حديثه عن مباراة الغد قائلاً: "مباراة الغد صعبة على الفريقين، لكن ثقتي في فريقنا كبيرة جداً، وبإمكاننا الفوز على أي فريق بإذن الله".

ميدانياً اختتم الفريق الأول استعداداته لملاقاة ذوب آهن الأوزبكي، غداً الاثنين، والتي أدّاها الفريق على ملعب نادي النصر الإماراتي بدبي.

وأجرى اللاعبون في بداية المران الأخير عدداً من التمارين اللياقية المتنوعة، طبّق بعدها فيتوريا عدداً من الجمل التكتيكية، واختُتمت الحصة بمناورة على منتصف الملعب.