سييرا : وضعنا في الدوري لن يوقفنا عن المنافسة في باقي البطولات

10.03.2019 | 19:22 (KSA)

دوري بلس - أكد التشيلي لويس سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على ثقته بفريقه وقدرته على المنافسة على أكثر من بطولة، مشيراً إلى أن وضع الفريق في الدوري لا يعني الانسحاب من المتافسة على باقي البطولات، جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الاتحاد والوحدة الاماراتي.

 

وقال سييرا في بداية حديثه : “وضعنا في الدوري المحلي لا يعني أن نسلم المنافسة على كأس الملك والبطولة الآسيوية، واسم الاتحاد يكفي للمنافسة على جميع الألقاب “ ، وأضاف: “ مباراة الغد تمثل أهمية كبيرة لنا، وحضرنا من أجل الحصول على نقاطها “.

 

وعن دعم الجماهير للفريق تحدث قائلاً: “ الدعم الجماهيري والإداري هو السبب الأول في نجاحي مع الفريق في الفترة الماضية، بالإضافة إلى العناصر الممتازة الموجودة بالفريق “.

 

واختتم حديثه بقوله: “ وجود لاعبين مميزين في الفريق سيساعدنا على تجاوز ضغط المباريات “.

 

في ذات المؤتمر تحدث أيضاً القائد أحمد عسيري حول المباراة قائلاً: “ سندخل جميع المباريات المقبلة بشعار الفوزر ولا غيره، وحضرنا إلى هنا من أجل الحصول على نقاط المباراة “، وأكمل: “ الأسلوب الهجومي للمدرب سييرا ساعد في ظهور الفريق بصورة أكثر جماعية وفعالية، والمدربون السابقون لهم أسلوبهم الخاص ونحن الأن في مرحلة جديدة “.