الانضباط توقف ياسر الشهراني..وتغرم رئيس الهلال

04.03.2019 | 17:24 (KSA)

وري بلس - أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم 3 قرارات انضباطية، جاءت على النحو التالي:

- القرار الأول:
إيقاف لاعب نادي الهلال ياسر الشهراني مباراة واحدة في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها، وهي مباراة الإيقاف التلقائي، بعد تلقيه بطاقة حمراء، في لقاء الهلال أمام الفيصلي، في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد قيامه بارتكاب مخالة اللعب العنيف، حسبما أفادت اللجنة.

كما قررت أيضاً إلزامه بدفع غرامة قدرها 10 آلاف ريال، لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، في مدة أقصاها 30 يوماً من تاريخ صدور القرار، في قرار غير قابل للاستئناف.

- القرار الثاني:
إلزام رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بدفع غرامة مالية قدرها 30 ألف ريال، وذلك لمخالفته أحكام المادة 66 من اللائحة، وتكرار المخالفة أيضا وفق ماجاء في المادة (40/1)، إثر نزوله أرض الملعب بعد نهاية المباراة، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه الهلال بالفيصلي، في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأبانت اللجنة أن القرار غير قابل للاستئناف.

- القرار الثالث:
إلزام نائب رئيس نادي الوحدة عبدالله خوقير بدفع غرامة مالية قدرها 30 ألف ريال، وذلك لقيامه بالنزول إلى مضمار الملعب، خلال فترة إحماء اللاعبين، قبل بداية مباراة فريقه الوحدة مع الباطن، وكذلك عملاً بالمادة (40/1) المتعلقة بتكرار المخالفة.

كما قررت اللجنة أن القرار غير قابل للاستئناف